×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

جنونٌ قضائي.. حرب البيطار – عويدات بدأت: «أنا اللّي بدّي شوفو وأنا اللي مدّعي عليه!»

جنون قضائي.. حرب البيطار عويدات بدأت: أنا اللي بدي شوفو وأنا اللي مدعي عليه!
نشر بتاريخ:  الأربعاء ٢٥ كانون الثاني ٢٠٢٣ - ١٧:٢٢
جنون قضائي.. حرب البيطار عويدات بدأت: أنا اللي بدي شوفو وأنا اللي مدعي عليه!

جنونٌ قضائي.. حرب البيطار – عويدات بدأت: «أنا اللّي بدّي شوفو وأنا اللي مدّعي عليه!»

موقع كل يوم - اشعل استئناق المحقق العدلي في قضية انفجار مرفأ بيروت القاضي طارق البيطار عمله في القضية؛ حربا قضائية اشبه بحفلة جنون يتراشق فيها القضاة الاستدعاءات والتحركات المضادة.

وقد ارسل القاضي غسان عويدات اليوم ضابطاً عدلياً لإبلاغ ‎البيطار في منزله في الرابية دعوة للاستماع إليه غداً بموضوع الادعاء عليه بجرم اغتصاب السلطة وغيره؛ وبحسب ال ام تي في القاضي البيطار لم يستقبل الضابط العدلي ورفض تسلّم الدعوى الموجّهة ضدّه.

وفي التفاصيل قال الضابط العدلي الذي أرسله عويدات إلى منزل البيطار 'الرّيّس عويدات بدو يشوفك' فأجابه البيطار 'أنا اللّي بدّي شوفو وأنا اللي مدّعي عليه ومحددلو جلسة إستماع بعد أيام' فغادر الضابط العدلي منزل البيطار'.

وفيما افيد ان النيابة العامة التمييزية بصدد ارسال قرارات اخلاء السبيل اليوم عبر الفاكس الى مراكز توقيف المخلى سبيلهم بقضية المرفأ الصادرة عن عويدات.

اكد البيطار أنّ “المحقق العدلي وحده من يملك حق اصدار قرارات اخلاء السبيل وبالتالي لا قيمة قانونية لقرار المدعي العام التمييزي غسان عويدات”.

وشدد البيطار في حديث لـ”الجديد” على أنّ “اي تجاوب من قبل القوى الامنية مع قرار النائب العام التمييزي باخلاء سبيل الموقوفين سيكون بمثابة انقلاب على القانون”.

الى ذلك، افادت معلومات الـ”mtv” بأنّ “الضابطة العدلية لا تزال بيد القاضي غسان عويدات فقرار القاضي البيطار بالأمس لم يُنفّذ بينما قرار عويدات اليوم بإطلاق سراح الموقوفين ستنفذه الأجهزة الأمنية”.

نتائج سحب اللوتو اللبناني نتائج سحب اللوتو اللبناني
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1195 days old | 3,327,760 Lebanon News Articles | 17,944 Articles in Feb 2023 | 2,255 Articles Today | from 67 News Sources ~~ last update: 24 min ago
klyoum.com