×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

مقاتلو "طفس" يُفشلون هجمات لميليشيات الأسد .. والأخيرة ترد بقصف المدنيين

مقاتلو طفس يفشلون هجمات لميليشيات الأسد .. والأخيرة ترد بقصف المدنيين
نشر بتاريخ:  السبت ٦ أب ٢٠٢٢ - ١١:٥١
مقاتلو طفس يفشلون هجمات لميليشيات الأسد .. والأخيرة ترد بقصف المدنيين

مقاتلو "طفس" يُفشلون هجمات لميليشيات الأسد .. والأخيرة ترد بقصف المدنيين

موقع كل يوم - تمكن مقاتلو مدينة طفس بريف درعا الغربي من التصدي لمحاولات تقدم وتسلل قوات الأسد والميليشيات المسانده لها جنوبي المدينة.

وقال ناشطون إن المقاتلين أفشلوا مخططات هجومية لقوات الأسد على المدينة، وتمكنوا من تدمير جرافة في المنطقة.

وشهدت المحور الجنوبي من المدينة اشتباكات بين الطرفين بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة، فيما قصفت ميليشيات الأسد أحياء المدينة ومنازل المدنيين بقذائف الدبابات والرشاشات الثقيلة.

فيما قامت قوات الأسد المتمركزة في بناء الري على الطريق الواصل بين بلدتي اليادودة والمزيريب، بتثبيت حاجز جديد على الطريق بين البلدتين، وقامت بتدعيمه بالأسلحة والآليات الثقيلة من بينها دبابة وعربة 'بي أم بي'.

والجدير بالذكر أن قوات الأسد كانت قد استهدفت في السابع والعشرين من الشهر الماضي محيط مدينة طفس بالرشاشات الثقيلة وقذائف الهاون، ما أدى لسقوط شهيد 'عصام الشعابين' وسقوط 3 جرحى.

وفي الرابع والعشرين من الشهر الماضي اجتمع رئيس اللجنة الأمنية في محافظة درعا اللواء مفيد حسن مع عدد من وجهاء قرى وبلدات طفس واليادودة وجاسم في مدينة درعا البلد، وحضر الاجتماع رئيس فرع الأمن العسكري في المنطقة الجنوبية العميد لؤي العلي، وقائد الفرقة الخامسة اللواء سهيل أيوب بوجود محافظ درعا لؤي خريطة.

وذكر تجمع أحرار حوران أن أكثر من 20 شخص من ممثلي ووجهاء محافظة درعا تواجدوا في الاجتماع، حيث جرى النقاش مع كل وفد على حدا، وخلال الاجتماع هدد 'مفيد حسن' بعملية عسكرية وشيكة في حال لم يتم تسليم مطلوبين للنظام خلال مدة أقصاها 48 ساعة.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1020 days old | 691,886 Syria News Articles | 10,536 Articles in Aug 2022 | 205 Articles Today | from 59 News Sources ~~ last update: 9 min ago
klyoum.com