×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

شهيد برصاص الاحتلال غرب رام الله

شهيد برصاص الاحتلال غرب رام الله
نشر بتاريخ:  الجمعه ٢٣ أيلول ٢٠٢٢ - ٠٩:١٦
شهيد برصاص الاحتلال غرب رام الله

شهيد برصاص الاحتلال غرب رام الله

موقع كل يوم - رام الله مكس: استشهد الشاب محمد أبو جمعة ( 23 عاماً) من بلدة الطور بالقدس المحتلة، مساء امس الخميس، برصاص قوات الاحتلال ، بدعوى تنفيذه عملية طعن عند حاجز بيت سيرا جنوب غرب رام الله، بالقرب من مستوطنة 'موديعين'، قالت المصادر الاسرائيلية انها، أسفرت عن إصابة مستوطن .

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن منفذ العملية المزعومة قد استشهد في المكان القريب من حاجز بيت سيرا جنوب غرب رام الله، بعد أن أطلق عليه مسلّح ( مستوطن) نحو 30 رصاصة، وفق ما أوردته القناة الإسرائيلية 12، فيما ذكرت هيئة البث الإسرائيلية ('كان 11')، أن شرطيا تواجد في المكان، قد أطلق النار على المنفذ.

وفي المقابل نفت اوساط فلسطينية رواية الاحتلال هذه واشارت الى ان الشاب ابو جمعة لم يحاول ان ينفذ اي عملية طعن ولم يكن بحوزته اي سكين وعلى ما يبدو ان خلافا حدث بينه وبين صاحب العمل الاسرائيلي، وحدث تدافع بينهما، فيما سارع مستوطن كان يقف على الجانب الاخر من الشارع واطلق النار على الشاب الفلسطيني ما ادى لاستشهاده.

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1059 days old | 1,332,282 Palestine News Articles | 35,526 Articles in Sep 2022 | 563 Articles Today | from 50 News Sources ~~ last update: 15 min ago
klyoum.com