×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

نشطاء حيفا يُنظمون تظاهرة دعمًا للمعتقل المضرب عن الطعام رائد ريان

نشطاء حيفا ينظمون تظاهرة دعما للمعتقل المضرب عن الطعام رائد ريان
نشر بتاريخ:  الخميس ٢٣ حزيران ٢٠٢٢ - ٢٣:٣٣
نشطاء حيفا ينظمون تظاهرة دعما للمعتقل المضرب عن الطعام رائد ريان

نشطاء حيفا يُنظمون تظاهرة دعمًا للمعتقل المضرب عن الطعام رائد ريان

نظم نشطاء فلسطينيون في مدينة حيفا، مساء اليوم الخميس، تظاهرة داخل الأراضي المحتلة عام 1948، دعمًا للمعتقل المضرب عن الطعام رائد ريان المضرب عن الطعام منذ 78 يوما على التوالي رفضا لاعتقاله الإداري التعسفي مِن قِبل سلطات الاحتلال.

ورفع المشاركون في التظاهرة الشعبية، أعلام فلسطين ويافطات الدعم للمعتقل ريان وجميع الأسرى داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي، مُرددين الشعارات المطالبة بالإفراج عن الأسرى، والمُنددة بالقمع المُمارس مِن قِبل إدارة مصلحة السجون الإسرائيلية بحقهم، كما أعربوا عن دعمهم المُطلق للمعتقلين الإداريين المُقاطعين محاكم الاحتلال.

جدير بالذكر أن الأسير المضرب عن الطعام رائد ريان، هو معتقلٌ إداري سابق أمضى 21 شهرًا في العزل الانفرادي، وأُعيد اعتقاله في الثالث من نوفمبر/ تشرين الثاني/2021 ليصدر بحقه أمر بالاعتقال الإداري مدة 6 أشهر ثم يُجدد 6 أشهر أخرى.

علمًا أن الأسير 'ريان' يُعاني ظروفًا صحية صعبة نتيجة اضرابه المستمر عن الطعام، ورغم ذلك يرفض الاحتلال نقله من عيادة سجن الرملة إلى المستشفى، ويمنعه من الخروج إلى 'الفُورة' إضافة لاحتجازه في غرفة فيها شباك صغير مُغطى بالحديد بحيث لا يدخل الهواء بشكل جيّد، ويُعاقبه بمنع زيارته مدّة شهرين.

ويُمثّل الاعتقال الإداري مخالفةً صريحةً للقانون الدولي وقواعد القانون الدولي الإنساني، في ظل مطالبات بإنهائه دون قيود أو شروط.

أقرأ أيضًا: 55 يومًا على إضراب خليل عواودة و21 يومًا على إضراب رائد ريان

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 973 days old | 1,204,955 Palestine News Articles | 48,661 Articles in Jun 2022 | 1,509 Articles Today | from 50 News Sources ~~ last update: 15 min ago
klyoum.com