×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

باسيل بإسم "لبنان القوي": لم نسمي أحد ويجب ان يكون هناك التزام بمعالجة القضايا اليومية

باسيل بإسم لبنان القوي : لم نسمي أحد ويجب ان يكون هناك التزام بمعالجة القضايا اليومية
نشر بتاريخ:  الخميس ٢٣ حزيران ٢٠٢٢ - ١٧:١٣
باسيل بإسم لبنان القوي: لم نسمي أحد ويجب ان يكون هناك التزام بمعالجة القضايا اليومية

باسيل بإسم "لبنان القوي": لم نسمي أحد ويجب ان يكون هناك التزام بمعالجة القضايا اليومية

تحدث رئيس 'تكتل لبنان القوي ' النائب جبران باسيل بعد انتهاء اللقاء مع رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، فقال: أنّ 'التيار الوطني الحر اعتمد خيار عدم تسمية أحد لرئاسة الحكومة، لأننا لم نقم بالتصويت لرئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي بسبب صعوبة تشكيل حكومة في الوقت الحالي، وصعوبة المرحلة المقبلة، والأمر المستجد هو ترسيم الحدود البحرية'، مشيرا إلى أن 'مقولة أن تمرير الـ4 أشهر لا تصلح، والانفجار الاجتماعي خطير والبلد لا يمكنه أن يحمل تمرير مرحلة الـ4 أشهر'.

أضاف:'اننا ننتظر من ميقاتي خلق تهيئة للأجواء من أجل استحقاق رئاسة الجمهورية، والمفاوضات مع صندوق النقد، ويجب أن يكون هناك التزام بمعالجة القضايا اليومية'، معتبرا أن 'من باع الناس أوهام التغيير، لم ينجح في ثاني استحقاق'. تحدث رئيس 'تكتل لبنان القوي ' النائب جبران باسيل بعد انتهاء اللقاء مع رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، فقال: أنّ 'التيار الوطني الحر اعتمد خيار عدم تسمية أحد لرئاسة الحكومة، لأننا لم نقم بالتصويت لرئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي بسبب صعوبة تشكيل حكومة في الوقت الحالي، وصعوبة المرحلة المقبلة، والأمر المستجد هو ترسيم الحدود البحرية'، مشيرا إلى أن 'مقولة أن تمرير الـ4 أشهر لا تصلح، والانفجار الاجتماعي خطير والبلد لا يمكنه أن يحمل تمرير مرحلة الـ4 أشهر'.

أضاف:'اننا ننتظر من ميقاتي خلق تهيئة للأجواء من أجل استحقاق رئاسة الجمهورية، والمفاوضات مع صندوق النقد، ويجب أن يكون هناك التزام بمعالجة القضايا اليومية'، معتبرا أن 'من باع الناس أوهام التغيير، لم ينجح في ثاني استحقاق'.

اقرأ أيضا: أنباء غير سارة عن الكهرباء في لبنان !!!

نتائج سحب اللوتو اللبناني نتائج سحب اللوتو اللبناني
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 975 days old | 2,762,998 Lebanon News Articles | 6,495 Articles in Jul 2022 | 637 Articles Today | from 66 News Sources ~~ last update: 27 min ago
klyoum.com