×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

الراعي ينعي المطران طانيوس الخوري

الراعي ينعي المطران طانيوس الخوري
نشر بتاريخ:  الثلاثاء ٢٠ أيلول ٢٠٢٢ - ٢٠:٠٧
الراعي ينعي المطران طانيوس الخوري

الراعي ينعي المطران طانيوس الخوري

موقع كل يوم - نعى غبطة البطريرك مار بشارة بطرس الراعي وأساقفة الكنيسة المارونية المثلث الرحمات المطران طانيوس الخوري. ويحتفل بالصلاة الجنائزية الجمعة 23 أيلول عند الساعة الثانية بعد الظهر في كاتدرائية صيدا.

وقدّم مجلس بلدية صيدا برئاسة المهندس محمد السعودي أحرّ التعازي إلى الراعي ومجمع الأساقفة الموارنة وإلى رعية صيدا المارونية وعائلة الخوري وإلى عموم أهالي صيدا بوفاة مطران صيدا ودير القمر السابق المثلث الرحمات المطران طانيوس الخوري.

ولفت في بيان إلى أنّ 'المطران الخوري هو سابع أسقف على مطرانية صيدا المارونية وعمل طوال فترة ولايته الممتدة من 1996 - 2006 على نسج أطيب العلاقات مع رعية الأبرشية ومع فاعليات صيدا وأهلها وبلديتها ومع رجال الدين المسلمين في المدينة وترك أثرا طيبا في نفس كل من عرفه'.

وأشار إلى 'أنّ رئيس الجمهورية الأسبق العماد اميل لحود منحه وسام الارز من رتبة كومندور بعد قداس الشكر الذي ترأسه المطران الراحل في كاتدرائية مار الياس - صيدا'.

وختم البيان: ' للفقيد الرحمة ولعائلته ومحبيه ومعارفه خالص العزاء والصبر والسلوان'.

نتائج سحب اللوتو اللبناني نتائج سحب اللوتو اللبناني
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1064 days old | 2,997,381 Lebanon News Articles | 71,767 Articles in Sep 2022 | 1,616 Articles Today | from 66 News Sources ~~ last update: 24 min ago
klyoum.com