×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

كولومبيا ترفض مقترحاً أمريكياً لتسليم معداتٍ عسكرية لأوكرانيا

كولومبيا ترفض مقترحا أمريكيا لتسليم معدات عسكرية لأوكرانيا
نشر بتاريخ:  الأربعاء ٢٥ كانون الثاني ٢٠٢٣ - ١٧:٣٨
كولومبيا ترفض مقترحا أمريكيا لتسليم معدات عسكرية لأوكرانيا

كولومبيا ترفض مقترحاً أمريكياً لتسليم معداتٍ عسكرية لأوكرانيا

موقع كل يوم - بوغوتا – سانا:

أعلن الرئيس الكولومبي غوستافو بيترو رفضه مقترح الولايات المتحدة بشأن تسليم معدات عسكرية روسية الصنع تملكها بلاده لأوكرانيا.

ونقلت وكالة تاس عن الرئيس الكولومبي قوله خلال مؤتمر صحفي: إن عدداً من المسؤولين الأمريكيين اقترحوا إرسال معدات عسكرية روسية الصنع تملكها بلادنا إلى أوكرانيا نظراً لاستحالة الحفاظ عليها بحالة فعالة، موضحاً أن كولومبيا رفضت المقترح ولن تسلم هذه المعدات لأطراف أخرى.

وشدّد بيترو على أن بلاده لا تقف إلى جانب أحد، بل تقف إلى جانب السلام، ولذلك لن نستخدم أي قطعة من المعدات الروسية الموجودة على أراضينا في هذا النزاع بغض النظر عن حالتها، مشيراً إلى أنه 'على أمريكا اللاتينية أن تطالب بالسلام بدلاً من الوقوف إلى جانب أي طرف من الأطراف'.

وكانت قائدة القيادة الجنوبية للقوات المسلحة الأمريكية الجنرال لورا ريتشاردسون أعلنت أن عدداً من دول أمريكا اللاتينية تمتلك أسلحة روسية الصنع، وأن واشنطن ستعمل على استبدال تلك الأسلحة بأخرى أمريكية في حال رغبت الدول بتسليم أسلحتها لأوكرانيا.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1193 days old | 801,673 Syria News Articles | 2,846 Articles in Feb 2023 | 283 Articles Today | from 59 News Sources ~~ last update: 15 min ago
klyoum.com