×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

فعالية فنية وتوعوية في الحسكة بمناسبة يوم اللاجئ العالمي

فعالية فنية وتوعوية في الحسكة بمناسبة يوم اللاجئ العالمي
نشر بتاريخ:  الخميس ٢٣ حزيران ٢٠٢٢ - ١٩:٣٦
فعالية فنية وتوعوية في الحسكة بمناسبة يوم اللاجئ العالمي

فعالية فنية وتوعوية في الحسكة بمناسبة يوم اللاجئ العالمي

الحسكة-سانا

نظمت الجمعية السورية للتنمية الاجتماعية في محافظة الحسكة بالتعاون مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين (أونروا) ومديرية الثقافة فعالية فنية وتوعوية في المركز الثقافي العربي بالحسكة بمناسبة اليوم العالمي للاجئين.

وتضمنت الفعالية فقرات فنية منوعة وقصائد شعرية وعروضاً راقصة ولوحات مسرحية صامتة تسلط الضوء على اللجوء ومآسيه وأسبابه ومعاناة اللاجئين.

اقرأ أيضا: عجمي لـ "الوطن أون لاين": قريباً مركز جديد لـ"الافتراضية" في درعا وندرس مركزاً آخر في "النبك"

محافظ الحسكة غسان خليل أوضح في تصريح لمراسل سانا أن الفعالية تسهم بالتذكير بضرورة احترام إنسانية اللاجئ بأي مكان في العالم وحقه في معاملة كريمة مشيراً إلى أن ما فعله الإرهاب الآثم في سورية من قتل وتهجير وتدمير لمقومات الحياة الكريمة تسبب بهجرة ولجوء العديد من المواطنين السوريين.

وأشار خليل إلى أنه من منطلق حرص سورية على أبنائها وإيلائهم كل اهتمام استضافت دمشق أكثر من مؤتمر دولي ركز على ضرورة عودة اللاجئين إلى وطنهم ليساهموا في بنائه والعيش فيه بسلام.

مدير مكتب المفوضية السامية في القامشلي مارسيل بولن أوضح أن فعالية اليوم تأتي لتسليط الضوء على اللاجئين وحقوقهم ودعمهم ضمن المجتمعات وتقديم الفرص الأنسب لهم لتحقيق ذاتهم مشيراً إلى أنه تم خلال الفعالية تقديم الشكر لسورية المعطاءة التي كانت على مر السنين من أكثر الدول استقبالاً للاجئين وتأمين كل مستلزماتهم رغم كل الظروف.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

اقرأ أيضا: الرئيس الأسد يستقبل عبد اللهيان والوفد المرافق له

فعالية فنية وتوعوية في الحسكة بمناسبة يوم اللاجئ العالميفعالية فنية وتوعوية في الحسكة بمناسبة يوم اللاجئ العالميفعالية فنية وتوعوية في الحسكة بمناسبة يوم اللاجئ العالميفعالية فنية وتوعوية في الحسكة بمناسبة يوم اللاجئ العالميفعالية فنية وتوعوية في الحسكة بمناسبة يوم اللاجئ العالميفعالية فنية وتوعوية في الحسكة بمناسبة يوم اللاجئ العالميفعالية فنية وتوعوية في الحسكة بمناسبة يوم اللاجئ العالمي
نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 975 days old | 665,381 Syria News Articles | 874 Articles in Jul 2022 | 434 Articles Today | from 59 News Sources ~~ last update: 3 min ago
klyoum.com