×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

بث مباشر أخبار غزة الان: غزة تحت القصف  Gaza Under Attack

بث مباشر أخبار غزة الان: غزة تحت القصف Gaza Under Attack
نشر بتاريخ:  السبت ٦ أب ٢٠٢٢ - ٠٠:٢٠
بث مباشر أخبار غزة الان: غزة تحت القصف Gaza Under Attack

بث مباشر أخبار غزة الان: غزة تحت القصف  Gaza Under Attack

موقع كل يوم - بث مباشر أخبار غزة الان: غزة تحت القصف  Gaza Under Attack، الآلاف من أبناء الدول العربية والإسلامية وخاصة أبناء الشعب الفلسطيني في كل أماكن تواجده عن أخر التطورات والأخبار في قطاع غزة تزامنًا مع بدء الهجوم العسكري الإسرائيلي على أبناء شعبنا في قطاع غزة ما تسبب باستشهاد 10 مواطنين بينهم طفلة (5 أعوام) وشابة (20 عامًا).

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي بدء شن عملية عسكرية ضد حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين يوم الجمعة 5 أغسطس 2022 حيث بدأ العدوان الجديد على قطاع غزة باستهداف مباغت لمسؤول سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في المنطقة الشمالية القائد تيسير الجعبري، ما أدى لاستشهاده على الفور.

واستهدف جيش الاحتلال الإسرائيلي مناطق عدة في قطاع غزة بدأها باغتيال القائد الجعبري ثم استهداف مراصد المراقبة التابعة لسرايا القدس على طول حدود قطاع غزة، ما تسبب باستشهاد المواطنة ديالا العمور 20 عامًا في خانيونس جنوب القطاع، ثم هاجم عناصر سرايا القدس في منازلهم وبين أطفالهم ما تسبب باستشهاد الطفلة آلاء قدوم (5 أعوام).

اخترنا لكم: محدث بالفيديو والصور ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة والمقاومة تواصل الرد

 

واستمرت طائرات الاحتلال الإسرائيلي بشن غارات استهدفت مراكز تابعة لحركة الجهاد الإسلامي لأكثر من ساعة متواصلة، ثم هدأت الأوضاع قبل أن تقوم جماهير غفيرة من أبناء قطاع غزة بتشيع جثامين الشهداء الأبطال.

وشيعت جماهير غفيرة من أبناء قطاع غزة شهداء العدوان الإسرائيلي الجديد حيث ردد المشاركون شعارات الانتقام ووجهوا رسالة مباشرة لسرايا القدس بالرد على جريمة اغتيال القائد الكبير تيسير الجعبري.

وعندما انتهت جماهير شعبنا من تشيع جثامين الشهداء أعلنت سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي بدء الرد العسكري على جريمة الاغتيال بقصف جميع المستوطنات المحاذية لقطاع غزة إضافة إلى قصف مدينة تل أبيب والقدس وغيرها من مدن الداخل المحتل والتي تعتبر عند الاحتلال خط أحمر.

وبسبب استمرار سرايا القدس للرد على جريمة اغتيال القائد الكبير تيسير الجعبري دخل مئات الآلاف من الإسرائيليين في الملاجئ، بينما هرب الآلاف من المستوطنين من المستوطنات المحاذية لقطاع غزة إلى المدن المحتلة في أراضي عام الـ 48.

اخترنا لكم: من هو القائد تيسير الجعبري؟.. محطات مهمة في حياة الشهيد

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1020 days old | 1,273,149 Palestine News Articles | 25,409 Articles in Aug 2022 | 896 Articles Today | from 50 News Sources ~~ last update: 15 min ago
klyoum.com