×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

اطلاق مبادرة نشمية وطن

اطلاق مبادرة نشمية وطن
نشر بتاريخ:  الجمعه ٢٣ أيلول ٢٠٢٢ - ١٢:٥١
اطلاق مبادرة نشمية وطن

اطلاق مبادرة نشمية وطن

موقع كل يوم - عمون - أشاد الوزير الأسبق الدكتور حازم قشوع، بالعلاقات الاردنية الكويتية، خلال حفل اطلاق مبادرة نشمية وطن في قاعة المركز الاستراتيجي الأردني.

وثمنت راعي الحفل الشيخة سهلية الصباح، الروابط الأخوية التي تجمع الشعبين الأردني والكويتي.

واشتمل الاحتفال على كلمات عبر خلاها المتحدثين عن العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين والتي جسدتها رعاية الشيخة سهلية للمبادرة بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملكة رانيا العبدالله.

حيث اكدت الصباح في كلمتها على المكانة المقدرة التي تتمتع بها جلاله الملكة وكما اثنت على دورها في تمثيل المرأة العربية في كل المحافل خير تمثيل.

وأشارت إلى مكانة المرأة في تعظيم رسالة المجتمع كما رسالة الأسرة ورسالتها في العمل والعمل العام.

من جهته أكد الوزير الأسبق امين عام حزب الرسالة الرئيس الفخري للمبادرة، الدكتور حازم قشوع، أهمية تسليط الضوء على الإنجازات التي تقدمها المرأة الاردنية في شتى المجالات والعمل على تحفيزها وتكريم وهو ما جعل من الشيخة سهلية تعلن عن اطلاق مبادرة نشمية العرب في الكويت ضمن احتفالات الكويت في هلا فبراير .

وبدورها اشارت الدكتورة نادية أبو عودة المدير الإداري للمبادرة الى ضرورة مؤسسة هذا العمل الهام الذى اخذ يشكل قصه نجاح من خلال رعاية حكومية وتقديم على دعم لنشاطاتها وتجعلها قادره على تكمله رسالتها وتحقيق أهدافها .

اكد المحامي حسين رحامنة أهمية هذه المبادرة لخلق مناخات إيجابية تقوم على التحفيز من اجل الابداع.

كما شددت ريهام المومني على ضرورة تمكين المرأة الاردنية في الحياة العامة كونها عنصر إيجابي في اثراء العمل وتمكينه.

كما اكد الدكتور عصام بنى هاني في كلمته على ضرورة الاء كل جهد من اجل دعم التعلم المعرفي الحرفي الذى اخذ يحقق نجاحات كبيرة لسوق العمل، داعيا لضرورة دعمه من خلال برنامج تشاركية بين الحكومة والمؤسسات التعلمية ومؤسسات المجتمع المدني.

وكما بين مدير المبادرة خالد صبح والمدير التنفيذي أسامة العتلة أهمية المبادرة في تحفيز المرأة الاردنية واغناء دورها وحثها على الاستمرارية في تقديم قصص الإنجاز.

وفي نهاية الاحتفال قام رئيس المبادرة محمد ابو رصاع بتسليم درع المبادرة للشيخة سهلية سالم الصباح كما قامت الشيخة سهليه بتكريم العشرات بهذه المناسبة.

اطلاق مبادرة نشمية وطن اطلاق مبادرة نشمية وطن اطلاق مبادرة نشمية وطن اطلاق مبادرة نشمية وطن اطلاق مبادرة نشمية وطن اطلاق مبادرة نشمية وطن اطلاق مبادرة نشمية وطن اطلاق مبادرة نشمية وطن اطلاق مبادرة نشمية وطن اطلاق مبادرة نشمية وطن اطلاق مبادرة نشمية وطن اطلاق مبادرة نشمية وطن اطلاق مبادرة نشمية وطن اطلاق مبادرة نشمية وطن اطلاق مبادرة نشمية وطن اطلاق مبادرة نشمية وطن اطلاق مبادرة نشمية وطن اطلاق مبادرة نشمية وطن اطلاق مبادرة نشمية وطن اطلاق مبادرة نشمية وطن اطلاق مبادرة نشمية وطن اطلاق مبادرة نشمية وطن اطلاق مبادرة نشمية وطن
مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1064 days old | 1,340,316 Palestine News Articles | 43,560 Articles in Sep 2022 | 401 Articles Today | from 50 News Sources ~~ last update: 17 min ago
klyoum.com