1

أخبار كل يوم

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

(محدث) شهيد وعشرات الاصابات في مواجهات مع الاحتلال في مختلف أنحاء الضفة

(محدث) شهيد وعشرات الاصابات في مواجهات مع الاحتلال في مختلف أنحاء الضفة

نشر بتاريخ:  الثلاثاء ١٨ أيار ٢٠٢١ - ٢٣:٤٥
(محدث) شهيد وعشرات الاصابات في مواجهات مع الاحتلال في مختلف أنحاء الضفة

(محدث) شهيد وعشرات الاصابات في مواجهات مع الاحتلال في مختلف أنحاء الضفة

شاشة نيوز - استشهد الشاب محمد إسحاق حميد (24 عاما) من بلدة بيت عنان شمال غرب القدس، وأصيب العشرات، بينهم 5 في حالة خطيرة، برصاص جيش الاحتلال، والعشرات بالرصاص الحي والمطاطي خلال المواجهات المندلعة على مدخل البيرة الشمالي (قرب حاجز بيت إيل).

13 إصابة بالرصاص الحي بمواجهات مع الاحتلال في النبي صالح

أصيب 13 شابا برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، خلال مواجهات اندلعت في قرية النبي صالح شمال غرب رام الله.

وذكرت مصادر محلية، أن مواجهات عنيفة اندلعت في القرية، أصيب خلالها 13 شابا بالرصاص الحي، وصفت إصاباتهم ما بين طفيفة ومتوسطة.

وأشارت المصادر إلى أن الاحتلال أغلق مدخل قرية النبي صالح ومنع مركبات المواطنين من الدخول إليها أو الخروج منها.

إصابات بالرصاص 'المطاطي' وحالات اختناق بمواجهات مع الاحتلال شمال غرب نابلس

أصيب عشرات المواطنين، اليوم الثلاثاء، بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وبالاختناق بالغاز المسيل للدموع، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في عدة مناطق، شمال غرب نابلس.

وأفادت مصادر محلية في بلدة دير شرف، بأن أربعة شبان أصيبوا بالرصاص، اثنان منهم بالرصاص الحي والآخرين بـ'المطاط'، كما أصيب عدد من المواطنين بالاختناق بالغاز المسيل للدموع، خلال المواجهات التي اندلعت على مدخل البلدة.

وأوضحت المصادر أن قوات الاحتلال المتمركزة على حاجز مستوطنة 'شافي شمرون'، احتجزت عددا من المواطنين كانوا يستقلون خمس مركبات، وطلبت إيقاف المواجهات حتى تسمح لهم بالمرور عبر الحاجز.

وأفاد رئيس بلدية سبسطية محمد عازم بأن مواطنا أصيب بالرصاص المطاطي والعشرات بالاختناق جرى علاجهم ميدانيا، خلال المواجهات التي اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال على مدخل قرية الناقورة، شمال غرب نابلس.

وأوضح عازم أن قوات الاحتلال تعمدت إطلاق قنابل الغاز على الأراضي الزراعية، ما أدى لاحتراق عشرات أشجار الزيتون، والمحاصيل الزراعية.

وفي قرية برقة، أفاد رئيس المجلس القروي جهاد صلاح، بأن مواجهات اندلعت منذ ساعات الظهر على مدخل القرية، وأدت لإصابة عدد من المواطنين بالاختناق بالغاز المسيل للدموع.

وأوضح أن مدخل قرية بزاريا كذلك، شهد مواجهات مع قوات الاحتلال، التي أطلقت الرصاص 'المطاطي' وقنابل الغاز المسيل للدموع.

إصابات بالرصاص والاختناق في مواجهات مع الاحتلال شمال طولكرم

أصيب شاب برصاص الاحتلال، مساء اليوم الثلاثاء، في مواجهات تجددت بالقرب من جدار الضم والتوسع العنصري غرب بلدة قفين، شمال طولكرم.

وذكرت مصادر صحفية، أن جنود الاحتلال أمطروا الشبان بقنابل الغاز المسيل للدموع والأعيرة النارية، ما أدى إلى إصابة شاب بعيار ناري في الأطراف السفلية، نقل إثرها للمستشفى.

كما تجددت المواجهات بمحاذاة جدار الضم والتوسع غرب بلدة زيتا شمال المحافظة، وسط إطلاق قنابل الغاز والأعيرة النارية بكثافة باتجاه الشبان، ما أدى لإصابة العشرات بالاختناق، جرى معالجتهم ميدانيا.

وأصيب اليوم شابان برصاص الاحتلال وثلاثة آخرون بالأعيرة المعدنية المغلفة بالمطاط في مواجهات شرق بلدة عنبتا، في الوقت الذي اعتقل فيه الاحتلال شابا في هذه المواجهات، وحطم زجاج إحدى المركبات كانت متوقفة على جانب الطريق.

الاحتلال يصيب 7 شبان ويعتقل أحدهم خلال مواجهات شرق طوباس

أصيب 7 شبان بالرصاص الحي خلال مواجهات مع قوات الاحتلال قرب حاجز تياسير، وفي منطقة عاطوف شرق محافظة طوباس، اليوم الثلاثاء.

وقالت مصادر صحفية إن 4 شبان أصيبوا بالرصاص الحي خلال مواجهات اندلعت في منطقة عاطوف في أعقاب قمع قوات الاحتلال لمسيرة انطلقت في المنطقة، كما أصيب 3 شبان بالرصاص الحي في المواجهات الدائرة عند حاجز تياسير، وقام جنود الاحتلال باعتقال أحدهم بعد إصابته، علما أن جنود الاحتلال يطلقون الرصاص الحي باتجاه الشبان بشكل مباشر.

إصابة شاب بالرصاص الحي في مواجهات مع الاحتلال غرب سلفيت

أصيب شاب بالرصاص الحي، اليوم الثلاثاء، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، على مدخل بلدة قراوة بني حسان غرب سلفيت.

وذكرت مصادر محلية، أن الشاب أصيب بالرصاص الحي في منطقة الفخذ، نقل إثرها إلى المستشفى.

مواجهات في الخليل

أصيب عشرات المواطنين بالاختناق، مساء اليوم الثلاثاء، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي اندلعت على مثلث زيف ببلدة يطا جنوب الخليل، والظاهرية وعدة بلدات بالمحافظة.

وأفاد شهود عيان، بأن جنود الاحتلال أطلقوا قنابل الغاز المسيل للدموع بكثافة صوب المواطنين، ما أدى لإصابة العشرات بحالات اختناق.

وفي بلدة الظاهرية، انطلقت مسيرة جماهيرية نصرة للأقصى والشيخ جراح وغزة، من مسجد البلدة الكبير وجابت شوارع البلدة وصولا إلى ساحة الخوخة، رفع خلالها المشاركون العلم الفلسطيني ولافتات بأسماء القرى المهجرة عام 1948.

كما انطلقت مسيرة مشابهة في بلدة دورا، وأخرى في مخيم الفوار جنوبا، تخللها مواجهات على مدخل الفوار، أطلق خلالها جيش الاحتلال قنابل الصوت والغاز والأعيرة النارية باتجاه المتظاهرين، ما أدى لإصابة أحد الشبان بالرصاص، نقل إثرها للمستشفى.

اندلاع مواجهات مع الاحتلال في بلدة الخضر جنوب بيت لحم

اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، في بلدة الخضر، جنوب بيت لحم.

وأفادت مصادر صحفية بأن المواجهات تركزت في منطقة 'أم ركبة' جنوب البلدة، فيما تمركزت قوات الاحتلال قرب المنازل ونشرت قناصتها.

إصابة فتى بجروح خطيرة خلال مواجهات بقرية بلعين

أصيب فتى بالرصاص الحي، اليوم الثلاثاء، خلال مواجهات اندلعت في قرية بلعين غرب رام الله.

وقالت مصادر محلية بأن فتى أصيب بالرصاص الحي في الرأس، ونقل إلى مستشفى لتلقي العلاج حيث وصفت إصابته بالخطيرة.ز

إصابة شابين برصاص الاحتلال في مواجهات شرق طولكرم

أصيب، مساء اليوم الثلاثاء، شابان برصاص الاحتلال في مواجهات على مدخل بلدة عنبتا شرق محافظة طولكرم.

وقالت مصادر صحفية إن مواجهات اندلعت قرب حاجز 'عناب' شرق البلدة، أطلق خلالها جنود الاحتلال الرصاص باتجاه الشبان، ما أدى لإصابة شابين بالرصاص في الأطراف السفلية، نقلا إثرها إلى المستشفى.

الاحتلال يصيب عددا بالاختناق في مواجهات بتقوع شرق بيت لحم

أصيب عشرات المواطنين بالاختناق في مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة تقوع شرق بيت لحم.

وقال مدير بلدية تقوع تيسير أبو مفرح إن مواجهات اندلعت على المدخل الشمالي للبلدة، أطلق خلالها جنود الاحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع والصوت، ما ادى لإصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق.

وأضاف أبو مفرح أن قنابل الغاز والصوت التي أطلقت بطريقة متعمدة على الاراضي والمنازل أدت لاشتعال النيران في عدد من أشجار الزيتون المعمرة.

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع

Casa Pools
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
موقع كل يوم