×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

الاحتلال يهدم مسكناً في "البقيعة" بالنقب للمرة الثانية

الاحتلال يهدم مسكنا في البقيعة بالنقب للمرة الثانية
نشر بتاريخ:  الأربعاء ٢١ أيلول ٢٠٢٢ - ١٤:١٢
الاحتلال يهدم مسكنا في البقيعة بالنقب للمرة الثانية

الاحتلال يهدم مسكناً في "البقيعة" بالنقب للمرة الثانية

موقع كل يوم - النقب المحتل- الرأي

هدمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، مسكن سالم أبو عصيدة في قرية البقيعة بمنطقة النقب المحتل، والذي كان قد هُدم مطلع العام بحجة البناء غير المرخص.

وأوضح أبو عصيدة المسكن كان يأوي 14 شخصاً، بينهم معاق، فيما لم يذهب الأولاد للمدرسة، ولا تتوفر لديهم المتطلبات الأساسية للحياة، 'هدموا البيت وفجروا حاويات المياه ورموا حبوب القمح على الأرض'.

وهدمت آليات وجرافات الاحتلال يوم الأربعاء الماضي، بحماية قوات كبيرة من الشرطة والوحدات الخاصة التابعة لها، منزلين في حي شنير بمدينة اللد تعود ملكيتهما لعائلة شواهنة، بذريعة البناء دون ترخيص.

كما هدمت آليات سلطات الاحتلال بحماية قوات من الشرطة، يوم 7 أيلول/ سبتمبر الجاري، مساكن أهالي قرية العراقيب مسلوبة الاعتراف في النقب، للمرة الـ206 على التوالي، منذ هدمها أول مرة يوم 27 تموز/ يوليو 2010، على الرغم من موجة الحر الشديد.

وتشهد بلدات عربية عدة تصعيداً في عمليات هدم المنازل والمحال التجارية والورش الصناعية بذريعة عدم الترخيص، كما حصل في الطيبة وعين ماهل ويافا وشفاعمرو وقلنسوة وكفر ياسيف وعرعرة وأم الفحم واللد ويافا وسخنين وحرفيش وبلدات عربية بالنقب وغيرها.

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1059 days old | 1,332,226 Palestine News Articles | 35,470 Articles in Sep 2022 | 507 Articles Today | from 50 News Sources ~~ last update: 11 min ago
klyoum.com