اخبار لبنان
موقع كل يوم -ام تي في
نشر بتاريخ: ٣٠ نيسان ٢٠٢٦
كتب النائب أديب عبد المسيح على إكس: تشرفت بتلقي اتصال هاتفي من مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، شكر لي موقفي الأخير، كما تباحثنا في القضايا على الساحة المحلية، وشكرت لسماحته لفتته الكريمة ومواقفه الوطنية السيادية. وأكدت له إعجابي ومحبتي وتقديري لشخصه الكريم.











































































