اخبار فلسطين
موقع كل يوم -وكالة شمس نيوز
نشر بتاريخ: ٢٢ حزيران ٢٠٢٦
دعت الهيئة العامة للبترول في قطاع غزة، المواطنين اليوم الإثنين، إلى ضرورة التأكد من وزن أسطوانات الغاز قبل وبعد التعبئة، من خلال استخدام الميزان المتوفر لدى الموزعين لوزن الأسطوانة الفارغة والممتلئة.
وأكدت الهيئة في بيان لها أن هذه الخطوة تهدف إلى الحفاظ على حقوق المواطنين وضمان حصولهم على الكمية المستحقة وفق الأوزان المعتمدة، والتي تبلغ 8 كيلوغرامات للأسطوانة.
وشددت الهيئة على أهمية الإبلاغ عن أي مخالفات أو تجاوزات قد يتم رصدها لدى نقاط توزيع الغاز، وذلك عبر قنوات الشكاوى المعتمدة، بما في ذلك برنامج الشكاوى وأرقام الواتساب المخصصة لهذا الغرض.
وأشارت إلى أن تعاون المواطنين والموزعين يُعدّ عاملًا أساسيًا في ضبط عملية توزيع الغاز وتعزيز العدالة والشفافية، خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي يشهدها القطاع.

























































