اخبار لبنان
موقع كل يوم -نافذة العرب
نشر بتاريخ: ٢٤ حزيران ٢٠٢٦
بكى المعلّق الرياضي غياث ديبرا، خلال حلوله ضيفاً، في برنامج 'سوا على الخطّ'، أثناء توجيه أولاده رسالة مؤثّرة له، بمناسبة عيد الأب. وقال ديبرا لـ'one tv': 'بحبن كتير، صوفيا وغياث هني حياتي، وأنا ما كنت معن كلّ الوقت بسبب الظروف يلي صارت واضطرينا انه العائلة ما تكمل'. وأضاف: 'دائما عم حارب انه يكونوا مبسوطين، وأنا كتير مبسوط بكل شي عم بعمله وأعطيهن ياه'. A post shared by One TV (@onetvlebanon)
A post shared by One TV (@onetvlebanon)











































































