اخبار لبنان
موقع كل يوم -الصدارة نيوز
نشر بتاريخ: ٢٥ حزيران ٢٠٢٦
وتراجع الذهب بما يصل إلى 0.9% مقترباً من 3964 دولاراً للأونصة، بعد خسارة بلغت نحو 3% في الجلسة السابقة.
وجاء الضغط على الذهب مع ارتفاع مؤشر الدولار الأميركي 0.8% هذا الأسبوع، ما جعل المعادن النفيسة المسعرة بالدولار أكثر كلفة للمشترين بعملات أخرى.
كما واصلت الفضة تراجعها، بعدما هبطت بنحو 7% يوم الأربعاء، لتنخفض دون 60 دولاراً للأونصة للمرة الأولى منذ كانون الأول.
وبحلول الساعة 10:50 صباحاً في سنغافورة، انخفض الذهب الفوري 0.5% إلى 3980.63 دولاراً للأونصة، فيما تراجعت الفضة 1.3% إلى 56.66 دولاراً للأونصة.
وهبط البلاتين أيضاً، بينما استقر البلاديوم تقريباً، في حين كان مؤشر 'بلومبرغ' الفوري للدولار منخفضاً بشكل طفيف. (بلومبرغ)











































































