اخبار فلسطين
موقع كل يوم -وكالة شهاب للأنباء
نشر بتاريخ: ٢٢ حزيران ٢٠٢٦
أحرق مستوطنون، الليلة، مشطبا للمركبات في قرية شقبا غرب رام الله.
وأفادت مصادر محلية، بأن مجموعة من المستوطنين أضرمت النار في مشطب مركبات في قرية شقبا، ما أدى إلى امتداد النيران إلى مساحات واسعة منه والأراضي المحيطة به.
وذكرت المصادر أن المشطب مقام على مساحة أرض واسعة، ما أدى إلى امتداد النيران بسرعة، وأسفر عن خسائر مادية كبيرة، علما أنها ليست المرة الأولى التي يقوم بها المستوطنون بإحراقه.
وأضاف أن قوات الاحتلال اقتحمت المنطقة لتأمين الحماية للمستوطنين، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

























































