×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

كرة الحرية تقترب من التأهل في دوري الدرجة الأولى

كرة الحرية تقترب من التأهل في دوري الدرجة الأولى
نشر بتاريخ:  الأربعاء ٢٥ كانون الثاني ٢٠٢٣ - ١٣:٣٢
كرة الحرية تقترب من التأهل في دوري الدرجة الأولى

كرة الحرية تقترب من التأهل في دوري الدرجة الأولى

موقع كل يوم - حلب- محمود جنيد

سجّل فريق رجال الحرية أعلى نتيجة في موسم دوري الدرجة الأولى الحالي لكرة القدم، بفوزه على التضامن بعشرة أهداف دون ردّ في المباراة التي أقيمت بين الطرفين في حلب ضمن الجولة الثالثة إياباً لحساب المجموعة الثالثة.

فوز الحرية الكبير ثبّته بقوة في قمة المجموعة الثالثة بتسع عشرة نقطة بفارق أربع نقاط عن الملاحقين شرطة حماة الذي فاز على صبيخان، والنواعير الذي تعثر بالتعادل مع النيرب ضمن الجولة نفسها.

وتمكّن هداف الحرية رأفت مهتدي من التوقيع على الثلاثية 'الهاتريك' الثالث له مع الفريق هذا الموسم، معززاً رصيده التهديفي إلى خمسة عشر هدفاً متصدراً قائمة الهدافين باقتدار.

من جهته كابتن فريق الحرية براء دياربكرلي أكد لـ'البعث' أن فريقه لعب مباراة الأمس أمام التضامن بكل قوة على غرار كلّ مباراة، بصرف النظر عن الطرف المنافس، وذلك توخياً لأي مفاجأة صادمة كما حصل أمام النيرب في افتتاح الدوري.

وبيّن دياربكرلي أن فريقه ينتظر الموقعتين القادمتين الحاسمتين مع كلّ من النواعير وشرطة حماة ليؤكد تأهله إلى الدور التالي على رأس المجموعة، ويتابع طريقه المرسوم نحو الدرجة الممتازة بقيادة المدرّب المجتهد مقوم عباس الذي تعب مع الفريق واللاعبين الذين يعاملهم بطريقة ودية محترمة تفجر طاقاتهم.

ونفى دياربكرلي أن يكون فريقه ركن إلى فرضية حسم تأهله إلى الدور الثاني، لأنه في حال تعرّض للخسارة أمام النواعير وشرطة حماة سيخرج من الدور الأول. وشدّد كابتن الأخضر الحلبي على العلاقة الوطيدة بين جميع لاعبي الحرية، عكس ما يشاع، مؤكداً أن قوام الفريق المميز من خليط الخبرة والشباب يمكن أن يتواجد فيه ضمن الدرجة الممتازة وتحقيق مركز متوسط على اللائحة.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
Casa Pools
نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي

يانصيب معرض دمشق الدولي

-

syria-lottery.com

الهند تعرب عن تعازيها للحكومة والشعب السوري في كارثة الزلزال
#الهند تعرب عن تعازيها للحكومة والشعب السوري في كارثة الزلزال

الوكالة العربية السورية للأنباء

-

منذ ٤ دقائق

مجلس الوزراء يخصص 50 مليار ليرة سورية كمبلغ أولي لتمويل العمليات الإسعافية المتخذة لمعالجة آثار الزلزال المدمر الذي ضرب البلاد
#مجلس الوزراء يخصص 50 مليار ليرة سورية كمبلغ أولي لتمويل العمليات ...

الوكالة العربية السورية للأنباء

-

منذ ٤ دقائق

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1195 days old | 803,394 Syria News Articles | 4,567 Articles in Feb 2023 | 406 Articles Today | from 59 News Sources ~~ last update: 14 min ago
klyoum.com