×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

‏أمير عسير يستقبل المهنئين بعيد الفطر

 أمير عسير يستقبل المهنئين بعيد الفطر
نشر بتاريخ:  الأثنين ٢ أيار ٢٠٢٢ - ٢١:٠٢
 أمير عسير يستقبل المهنئين بعيد الفطر

‏أمير عسير يستقبل المهنئين بعيد الفطر

أبها : واس

رفع صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس هيئة التطوير -باسمه واسم أهالي المنطقة- التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي العهد -حفظهما الله- بمناسبة عيد الفطر المبارك، سائلاً الله أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها وتقدُّمها في ظل القيادة الرشيدة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه اليوم في الصالة الملكية بحي الخالدية بأبها المهنئين بمناسبة عيد الفطر المبارك من أصحاب المعالي والفضيلة القضاة ورؤساء المحاكم، والقيادات العسكرية والمدنية، وعدد من المشايخ والأهالي، ومسؤولي الجاليات بالمنطقة.

وأكد الأمير تركي بن طلال في كلمته خلال اللقاء أن العيد شاهد على كرامة الإنسان في بلاد تحفظ الكرامة له، وتعدّ حفظ حُرُماته من أولوياتها، مشيرًا إلى أن هذه البلاد في انطلاقة نحو مجد يتجدد، ونية صادقة من قيادة تتأكد .

وقال سموه: 'أمّا في عسير فعيدنا اليوم وقد أتم الله علينا نعمة تحديد الوجهة في ثقة من القيادة في إنسان ومكان عسير 'قمم وشيم'، قمم الأرض في قامتها، والهمة العالية في حكاياتها، أما الشيم فهي في إنسانه الراسخ في تاريخه المجيد وبطولاته العتيدة التي امتدت على مر السنين'.

وأكد أمير منطقة عسير أن المنطقة تشهد -بفضل الله تعالى ثم بجهود المخلصين من أبنائها- تحولاً غير مسبوق في شتى المجالات، داعيا الله تعالى أن يتقبل من الجميع صيامهم وصالح أعمالهم، وأن يعيد هذه المناسبة على الأمتين العربية والإسلامية بكل خير، وعلى الوطن بكل ازدهار ورفاهية.

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 973 days old | 978,570 Saudi Arabia News Articles | 33,174 Articles in Jun 2022 | 886 Articles Today | from 35 News Sources ~~ last update: 19 min ago
klyoum.com