×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

منتدى الإعلاميين الفلسطينيين يستنكر الاعتداء على جنازة أبو عاقلة

منتدى الإعلاميين الفلسطينيين يستنكر الاعتداء على جنازة أبو عاقلة
نشر بتاريخ:  الجمعه ١٣ أيار ٢٠٢٢ - ٢٣:٣٤
منتدى الإعلاميين الفلسطينيين يستنكر الاعتداء على جنازة أبو عاقلة

منتدى الإعلاميين الفلسطينيين يستنكر الاعتداء على جنازة أبو عاقلة

استنكر منتدى الإعلاميين الفلسطينيين اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي على جنازة الصحافية الشهيدة شيرين أبو عاقلة والصحفيين خلال تغطية مراسم تشييعها.

وأكد المنتدى في بيان مساء اليوم الجمعة أنه يشجب حادثة اعتداء الاحتلال على جنازة أميرة الصحافة أبو عاقلة، مطالبا المنظمات الدولية بتحمل مسؤولياتها أكتر من أي وقت مضى تجاه حماية الصحفيين الفلسطينيين.

نص البيان

بكل صلف وعنجهية معهودة على جيش الاحتلال البشع العنصري ودون أدنى اعتبار للقيم الإنسانية ومبادئ حقوق الإنسان، اعتدى جنود الاحتلال الإسرائيلي ظهر اليوم الجمعة ١٣ مايو (أيار) 2022 بشكل سافر على جنازة أميرة الصحافة الزميلة الشهيدة شيرين أبو عاقلة التي قضت برصاص الاحتلال الغادر، وذلك في أبلغ تعبير عن مدى وقاحة وبشاعة الاحتلال المتجرد من كل القيم الإنسانية والأخلاقية.

ويشجب منتدى الإعلاميين الفلسطينيين اعتداء جنود الاحتلال على الطواقم الصحفية خلال تغطية مراسم تشييع الصحفية شيرين أبو عاقلة في محيط المستشفى الفرنسي وكنيسة الروم الكاثوليك بمدينة القدس المحتلة، واعتداء عدد من المستوطنين على صحفيين في منطقة مسافر يطا جنوب الخليل أثناء تغطيتهم لفعالية منددة بمحاولة الاحتلال الإسرائيلي تهجير المواطنين عن أراضيهم، حيث تم تحطيم زجاج سيارة الصحفي رائد الشريف، والصحفي موسى القواسمي.

ان المنظمات الدولية وفي مقدمتها الاتحاد الدولي للصحفيين، مطالبة اليوم بتحمل مسؤولياتها أكثر من أي وقت مضى تجاه حماية الصحفيين الفلسطينيين من تغول الاحتلال الإسرائيلي، فضلا عن ملاحقة ومحاسبة الاحتلال على جرائمه بحقهم، لاسيما جريمة اغتيال الزميلة شيرين أبو عاقلة.

كما نطالب الأمم المتحدة والمفوض السامي لحقوق الإنسان باتخاذ الإجراءات الفورية اللازمة لضمان حق الصحفيين الفلسطينيين بممارسة مهنة الصحافة بعيدا عن كل أشكال الإرهاب والقمع الإسرائيلي، وتفعيل القوانين الدولية ذات الصلة بحماية الصحفيين وضمان حرية الصحافة في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

نعم لمحاسبة الاحتلال ووقف جرائمه بحق الصحفيين الفلسطينيين

منتدى الإعلاميين الفلسطينيين

الجمعة 13 مايو 2022

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 936 days old | 1,148,299 Palestine News Articles | 37,532 Articles in May 2022 | 135 Articles Today | from 49 News Sources ~~ last update: 8 min ago
klyoum.com