×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

"حماس" تهنئ طلبة شعبنا الناجحين في الثانوية العامة

 حماس تهنئ طلبة شعبنا الناجحين في الثانوية العامة
نشر بتاريخ:  السبت ٣٠ تموز ٢٠٢٢ - ٠٩:٥١
حماس تهنئ طلبة شعبنا الناجحين في الثانوية العامة

"حماس" تهنئ طلبة شعبنا الناجحين في الثانوية العامة

موقع كل يوم - تقدمت حركة المقاومة الإسلامية ( حماس ) بخالص التهنئة وجميل التبريكات، إلى أبنائها الطلبة الأعزّاء، في كلّ فلسطين وفي الشتات ومخيمات اللجوء، الناجحين في امتحان شهادة الثانوية العامَّة (التوجيهي) لهذا العام.

وسألت الحركة الله تعالى للطلبة دوام التوفيق والنجاح في مسيرتهم التعليمية، وتحقيق أمنياتهم في الحصول على التخصّصات العلمية المرجّوة والتفوّق فيها، خدمة لشعبنا ووطننا.

وقالت: إنَّنا وإذ نبارك لأبنائنا الطلبة، فإنَّنا نتقدّم بالشكر والتقدير لأهاليهم الكرام، الذين كانوا خير سند وداعم لهم في تحقيق هذا الإنجاز، وإلى كل الكادر التدريسي، والمؤسسات التعليمية، ووزارة التربية والتعليم على جهودهم المميّزة، في سبيل إنجاح العملية التعليمية في فلسطين، على الرّغم من تصعيد الاحتلال عدوانه وانتهاكاته التي تستهدف الأرض والشعب والمقدسات.

وجدّدت التأكيد أنَّ التحصيل العلمي والتنافس فيه، هو سلاح شعبنا في معركته المستمرة من أجل المحافظة على الهوية، والدفاع عن الحقوق والثوابت الوطنية، والتخلص من الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم صباح اليوم السبت نتائج الثانوية العامة في فلسطين.

وبلغت نسبة النجاح حسب إعلان الوزارة في كافة الأفرع 68.12 في المائة.

 

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1017 days old | 1,269,126 Palestine News Articles | 21,386 Articles in Aug 2022 | 108 Articles Today | from 50 News Sources ~~ last update: 28 min ago
klyoum.com