×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

موكب تشييع مهيب لجثمان شيرين أبو عاقلة

موكب تشييع مهيب لجثمان شيرين أبو عاقلة
نشر بتاريخ:  الجمعه ١٣ أيار ٢٠٢٢ - ١٦:٢١
موكب تشييع مهيب لجثمان شيرين أبو عاقلة

موكب تشييع مهيب لجثمان شيرين أبو عاقلة

القدس المحتلة- الرسالة نت

انطلقت مسيرة تشييع الشهيدة الصحافية شيرين أبو عاقلة، اليوم الجمعة، فيما اعتدت شرطة الاحتلال على المشاركين بالدفع والضرب، واقتحمت مبنى المشفى 'الفرنسي'، بعد أن كانت قد حاصرته.

وأغلقت شرطة الاحتلال، الطرق والمداخل المؤدية إلى المشفى، بعد وقت وجيز من منعها تعليق صور ويافطات تحمل صورة الشهيدة، أمام كنسية الروم الكاثوليك.

كما اشترطت إنزال الأعلام الفلسطينية وإخراج جثمان الشهيدة في مركبة، في حين أصر المشيّعون على حمل الجثمان والوصول به إلى الكنيسة سيرا على الأقدام.

وأفادت مصادر محلية بأن شرطة الاحتلال منعت الشبان من تعليق صور الشهيدة أبو عاقلة ولافتات تندد بجريمة اغتيالها أمام كنيسة الروم الكاثوليك، واحتجزت بعضهم.

وأضافت أن الاحتلال فرض مخالفات كيدية بحق المواطنين المتواجدين في محيط المستشفى 'الفرنسي'، في حي الشيخ جراح شرق القدس، قدموا لتشييع جثمان الشهيدة أبو عاقلة الموجود في المستشفى، قبل الصلاة عليه في كنيسة الكاثوليك بالبلدة القديمة.

وأكدت أن سلطات الاحتلال نصبت حاجزا على الشارع المؤدي إلى المستشفى 'الفرنسي'، وانتشرت بكثافة في محيطه.

المصدر: عرب٤٨

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 935 days old | 1,146,443 Palestine News Articles | 35,656 Articles in May 2022 | 116 Articles Today | from 49 News Sources ~~ last update: 7 min ago
klyoum.com