×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

رياضيون ينتقدون اعتداء الاحتلال على جنازة الشهيدة أبو عاقلة

رياضيون ينتقدون اعتداء الاحتلال على جنازة الشهيدة أبو عاقلة
نشر بتاريخ:  الجمعه ١٣ أيار ٢٠٢٢ - ٢٠:٠٨
رياضيون ينتقدون اعتداء الاحتلال على جنازة الشهيدة أبو عاقلة

رياضيون ينتقدون اعتداء الاحتلال على جنازة الشهيدة أبو عاقلة

القدس المحتلة - صفا

عبّر العديد من الرياضيين في العالم الجمعة عن غضبهم عقب رؤيتهم مشاهد اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي على موكب تشييع الشهيدة الصحفية شيرين أبو عاقلة مراسلة قناة الجزيرة الإخبارية.

وكانت قوات الاحتلال قد اغتالت أبو عاقلة يوم الأربعاء الماضي، بعدما أطلق عليها قناص الرصاص الحي أثناء تغطيتها لاقتحام مدينة جنين بالضفة الغربية المحتلة.

وكان المعلق الجزائري حفيظ دراجي العامل بقنوات 'بي إن سبورتس' القطرية من أوائل الرافضين لمشهد اعتداء الاحتلال على موكب تشييع مراسلة الجزيرة، قائلاً: 'الثائر يبقى ثائر ينجب الثوار، والخائن جبان يقطع الله نسله'.

وأضاف عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر': 'هذا مشهد مهيب يصنعه شعب عظيم لا يكل ولا يمل ولا ينكسر، لم تخرج جنازة في القدس كالتي خرجت لشيرين منذ جنازة فيصل الحسيني عام 2001'.

أما المصري محمد أبو تريكة المحلل الرياضي بقنوات 'بي إن سبورتس' القطرية أيضًا فأكد أن الكيان الصهيوني لا يهمه أحد من العالم، كونه نفّذ جريمته بقتل أبو عاقلة على الهواء مباشرة، ثم أكملها بالاعتداء على من يقوم بتشييع جثمانها.

وذكر أبو تريكة عبر صفحته على 'تويتر': 'والله لا نكذب حينما نقول هذا الكيان هو سرطان العالم ولا بد من زواله قريبًا بإذن الله تعالى.

بدوره، اكتفى المعلق التونسي عصام الشوالي العامل بشبكة 'بي إن سبورتس' أيضًا بنشر صورة عبر صفحته على 'تويتر' لموكب تشييع أبو عاقلة، كاتبًا فوقها: 'حياة الكرام وموت العظام'، في إشارة إلى أن الصحفية الفلسطينية الشهيدة عاشت لأجل كلمة الحقيقية حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

من جانبه، قال جاري لينكر أسطورة كرة القدم الإنجليزية سابقًا عبر صفحته على 'تويتر': مشهد اعتداء الاحتلال على موكب تشييع أبو عاقلة أمر فظيع ولم يحدث من قبل، مبديًا استغرابه من حدوث هذا التصرف البغيض.

ومن الجدير بالذكر أن العشرات من الفلسطينيين أصيبوا بكسور ورضوض خلال تشييعهم جثمان الشهيدة أبو عاقلة نتيجة اعتداء شرطة الاحتلال الإسرائيلي عليهم.

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع

    Casa Pools

    * تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

    * جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

    موقع كل يوم
    1

    أخبار كل يوم

    lebanonKlyoum.com is 936 days old | 1,148,285 Palestine News Articles | 37,498 Articles in May 2022 | 101 Articles Today | from 49 News Sources ~~ last update: 22 min ago
    klyoum.com