×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

مُحافظ وادي الدواسر يستقبل المهنئين بعيد الفطر

محافظ وادي الدواسر يستقبل المهنئين بعيد الفطر
نشر بتاريخ:  الثلاثاء ٣ أيار ٢٠٢٢ - ١٣:٣٦
محافظ وادي الدواسر يستقبل المهنئين بعيد الفطر

مُحافظ وادي الدواسر يستقبل المهنئين بعيد الفطر

وادي الدواسر - سعود آل مسيب

رفع مُحافظ وادي الدواسر فهد بن عبدالله المسعود باسمه واسم أهالي المحافظة والمُقيمين فيها التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي العهد الأمين - حفظهما الله - بمناسبة عيد الفطر المبارك، سائلاً الله أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها وتقدُّمها في ظل القيادة الرشيدة، وأن يُعيد تلك المناسبة على الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

جاء ذلك خلال استقباله بديوان المحافظة المهنئين بمناسبة عيد الفطر المبارك من أصحاب الفضيلة والقيادات العسكرية والمدنية ورؤساء المراكز والمشايخ والمواطنين.

وأشاد المُحافظ بما تحقق من نجاحات في خدمة المعتمرين وزوار بيت الله الحرام والمسجد النبوي الأمر الذي مكنهم جميعاً من أداء عباداتهم بيسر وسهولة خلال شهر رمضان المبارك, داعياً الله تعالى أن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم وصالح أعمالهم، وأن يديم على بلادنا أمنها وعزها ورخاءها في ظل قيادتها الحكيمة.

محافظ وادي الدواسر يستقبل المهنئين بعيد الفطرمحافظ وادي الدواسر يستقبل المهنئين بعيد الفطر
مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 935 days old | 937,418 Saudi Arabia News Articles | 17,541 Articles in May 2022 | 694 Articles Today | from 35 News Sources ~~ last update: 12 min ago
klyoum.com