×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

محافظة القاهرة تكشف حقيقة إزالة الحديقة الدولية| خاص

محافظة القاهرة تكشف حقيقة إزالة الحديقة الدولية خاص
نشر بتاريخ:  الخميس ٢٢ أيلول ٢٠٢٢ - ١٠:٤٧
محافظة القاهرة تكشف حقيقة إزالة الحديقة الدولية خاص

محافظة القاهرة تكشف حقيقة إزالة الحديقة الدولية| خاص

موقع كل يوم - محمود كساب

كشف اللواء محمد سلطان، رئيس مجلس إدارة مشروع الحدائق المتخصصة بالقاهرة حقيقة إزالة الحديقة الدولية بمدينة نصر وذلك بعد الأخبار التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية.

وأكد رئيس مجلس إدارة مشروع الحدائق المتخصصة بالقاهرة في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» أنه لم يتم إزالة الحديقة نهائيا أو إزالة بعض أجزائها مضيفا أن الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي يشمل أعمال تسوية لجزء صغير من الحديقة.

وأشار اللواء محمد سلطان إلى أن الأجهزة التنفيذية بالحديقة الدولية تعمل على تسوية هذا الجزء والعمل على تسطيحه ثم إعادة زراعة «النجيل» مرة أخرى مؤكدًا أن لم يتم إزالة أي شجرة أو نخلة واحدة من الحديقة.

وأردف رئيس مجلس إدارة مشروع الحدائق المتخصصة بالقاهرة إلى أن الجزء التي يتم سيتم إنشاء عليه بعض الواحدت الترفهية لزيادة موارد الحديقة مشيرًا إلى أن مساحة الحديقة الدولية تبلغ 55 فدانًا ولم يتم إزالة أي جزء منها.

وكان قد انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لحفار يقوم بإزالة أجزاء من «النجيلة» بمساحة صغيرة في الحديقة الدولية بمدينة نصر ليتداول أنباء بأن الحديقة سيتم إزالتها بالكامل الفترة المقبرة.

 

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1059 days old | 3,186,342 Egypt News Articles | 82,764 Articles in Sep 2022 | 541 Articles Today | from 25 News Sources ~~ last update: 7 min ago
klyoum.com