×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

شاهد.. انطلاق أولى رحلات طريق مكة من بنغلاديش

شاهد.. انطلاق أولى رحلات طريق مكة من بنغلاديش
نشر بتاريخ:  الجمعه ١٠ حزيران ٢٠٢٢ - ١٢:٠٧
شاهد.. انطلاق أولى رحلات طريق مكة من بنغلاديش

شاهد.. انطلاق أولى رحلات طريق مكة من بنغلاديش

دشن السفير عيسى بن يوسف الدحيلان، سفير المملكة في دكا، الرحلة الأولى للخطوط الجوية العربية السعودية لنقل الحجاج البنغلاديشيين عبر مبادرة طريق مكة.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة لخدمة ضيوف الرحمن. ولفتت السفارة السعودية في دكا إلى أنه سيتم استيعاب جميع الحجاج عبر المبادرة.

من جانبه قدم السفير الدحيلان الشكر لجميع الجهات الحكومية المشاركة.

أهداف مبادرة طريق مكة

وتهدف مبادرة طريق مكة إحدى مبادرات خدمة ضيوف الرحمن أحد برامج رؤية السعودية 2030، إلى إنهاء إجراءات ضيوف الرحمن المستفيدين من بلدانهم، بدءًا من إصدار التأشيرة إلكترونيًا وأخذ الخصائص الحيوية، ومرورًا بإنهاء إجراءات الجوازات في مطار بلد المغادرة بعد التحقق من توافر الاشتراطات الصحية، إضافة إلى ترميز وفرز الأمتعة وفق ترتيبات النقل والسكن في المملكة، وعند وصولهم ينتقلون مباشرة إلى حافلات لإيصالهم إلى مقار إقامتهم في مكة المكرمة والمدينة المنورة، بمسارات مخصصة، في حين تتولى الجهات الخدمية إيصال أمتعتهم إلى مساكنهم.

التيسير على ضيوف الرحمن

ويأتي إطلاق مبادرة طريق مكة في بنغلاديش هذا العام 1443 هـ استمرارًا لجهود المملكة العربية السعودية في التيسير على ضيوف الرحمن، وحرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظهما الله، على رعاية ضيوف الرحمن وسقايتهم وإعانتهم والاهتمام بشؤونهم.

شاهد.. انطلاق أولى رحلات طريق مكة من بنغلاديششاهد.. انطلاق أولى رحلات طريق مكة من بنغلاديششاهد.. انطلاق أولى رحلات طريق مكة من بنغلاديش
مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 973 days old | 978,545 Saudi Arabia News Articles | 33,149 Articles in Jun 2022 | 861 Articles Today | from 35 News Sources ~~ last update: 13 min ago
klyoum.com