×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

اختتام فعاليات معرض البناء «بيتك»

اختتام فعاليات معرض البناء بيتك
نشر بتاريخ:  السبت ١٤ أيار ٢٠٢٢ - ٢٠:٠١
اختتام فعاليات معرض البناء بيتك

اختتام فعاليات معرض البناء «بيتك»

اختتمت اليوم فعاليات معرض البناء 'بيتك' 2022 في الكويت، الذي احتضنت فعالياته قاعات ومرافق أرض المعارض في مشرف، بتنظيم شركة معرض الكويت الدولي لتنظيم المعارض لمدة 6 أيام متتالية، وسط إقبال من المستهلكين والراغبين في بناء المنازل والقسائم، وبمشاركة فاعلة من حشد من العارضين لشركات ومصانع ومؤسسات وشركات محلية ووكلاء ماركات عالمية ذات علاقة بقطاع مواد البناء.

وقالت المديرة التنفيذية لقطاع التسويق والمبيعات في شركة معرض الكويت الدولي باسمة الدهيم إن الشركة على استعداد لاحتضان الفعاليات والمعارض المتخصصة في مواد البناء وغيرها، التي تلبي احتياجات الجمهور، فضلا عن توفير الدعم اللازم لجميع المؤسسات والشركات المشاركة، ومد جسور التعاون معهم في أي حدث، وتوفير اللازم لهم وإتاحة الفرص لتسويق أفكارهم.

وبينت الدهيم أن المعرض شهد إقبالا ملحوظا من المواطنين منذ اليوم الأول من الافتتاح، حيث استقطب شركات البناء الوطنية والمقاولات المحلية المختلفة والمهندسين والمقاولين العاملين في هذا المجال، وخصوصا المهتمين بالبناء من أصحاب القسائم والمواطنين ذوي الدخل المحدود والمتوسط الذين حصلوا على قسائم، أو من ينتظرون المشاريع الإسكانية الجديدة للدولة.

وأثنت على جهود جميع القائمين على تنظيم فعاليات معرض البناء والمؤسسات الراعية لنجاح هذا الحدث المميز بصورة ملائمة، مؤكدة استضافة شركة معرض الكويت الدولي المعارض المتخصصة خلال الفترات المقبلة.

يذكر أن أرض المعارض الدولية في مشرف شهدت على مدى 6 أيام متتالية تنافسا في معرض البناء بين الشركات المشاركة والبالغ عددها 73، لعدد 146 جناحا مختصة في مواد البناء ومستلزماتها، في محاولة لتوفير أفضل العروض سعيا لاقتناص رضا عملائها من رواد المعرض.

كما ضم المعرض مجموعة من شركات مواد البناء والمصانع المتعددة، والتي تعرض منتجاتها مثل الأسمنت والأخشاب وحديد التسليح والطابوق الرملي والحجر الجيري والبلاط المتداخل لأعمال الزينة ومواد أعمال التكسية والديكورات الخارجية والداخلية والأدوات الصحية والصرف الصحي والألمنيوم والزجاج والقواطع الكهربائية والنوافذ.

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 940 days old | 370,327 Kuwait News Articles | 14,123 Articles in May 2022 | 27 Articles Today | from 27 News Sources ~~ last update: 26 min ago
klyoum.com