×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون ينفصلان بعد علاقة دامت ٩ أشهر

كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون ينفصلان بعد علاقة دامت ٩ أشهر
نشر بتاريخ:  السبت ٦ أب ٢٠٢٢ - ١١:٤٢
كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون ينفصلان بعد علاقة دامت ٩ أشهر

كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون ينفصلان بعد علاقة دامت ٩ أشهر

موقع كل يوم - بعد أربعة أشهر فقط من جعل علاقتهما رسمية وإعلانهما على مواقع التواصل الاجتماعي، ورد أن كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون انفصلا.

الحبيبان اللذان كانا يعرفان بالعامية باسم 'Kete'، كانا يتواعدان لمدة تسعة أشهر، بعد لقائهما في مجموعة Saturday Night Live العرض الكوميدي الذي كان ديفيدسون عضوًا فيه، وزعمت مصادر أن الجداول الزمنية المزدحمة للزوج هي المسؤولة عن الانفصال.

ولكنهم مازالوا يكنون الحب لبعضهم البعض، ولكنهم وجدوا أن ديناميكية المسافات الطويلة وجداولهم الصعبة جعلت من الصعب حقًا الحفاظ على العلاقة'، وقالت مصادر إخبارية وفقا لموقع ذا ناشونال حدث الانقسام في وقت ما هذا الأسبوع.

كانت كارداشيان ، 41 عامًا ، في خضم الإجراءات القانونية لإنهاء طلاقها من مغني الراب كاني ويست عندما التقت ديفيدسون 28 عامًا، أثارت علاقتهما غضب ويست الذي شن سلسلة من الهجمات عبر الإنترنت ضد ديفيدسون.

تزوجت كارداشيان وويست في عام 2014 ولديهما أربعة أطفال: نورث، 9 القديس، 6 شيكاغو 4 والمزمور الذي هو 3.

تم إعلان كارداشيان عزباء قانونيًا في مارس، وجذبت علاقة كارداشيان-ديفيدسون العاصفة عناوين الصحف مع ظهور الحبيبين لأول مرة معًا في عشاء مراسلي البيت الأبيض في أبريل.

في مايو حضروا أيضًا حفل Met Gala الشهير ، حيث أحدثت كارداشيان الأمواج من خلال ارتداء فستان كانت تملكه مارلين مونرو، وتعرضت لوصلة انتقادات بسبب إصرارها بالفستان الأكثر شهرة حول العالم.

ولكن بعد ذلك تم نفي كل هذه الشائعات، واكدت من أقرضتها الفستان أنها لم تتركه سوى بضع ثواني.

ولعبت كارداشيان ودافيدسون الشخصيات المحبوبة في Saturday Night Live حيث التقيا لأول مرة، كان ديفيدسون عضوًا في فريق التمثيل في العرض الناجح لمدة ثمانية مواسم قبل إعلان مغادرته في مايو، وقام مؤخرًا بتصوير فيلم بعنوان Wizards في استراليا.

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1021 days old | 3,053,771 Egypt News Articles | 57,146 Articles in Aug 2022 | 1,491 Articles Today | from 25 News Sources ~~ last update: 17 min ago
klyoum.com