×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

ضياء السيد ينتقد فيتوريا ويشكك في قدرات أيمن عبدالعزيز

ضياء السيد ينتقد فيتوريا ويشكك في قدرات أيمن عبدالعزيز
نشر بتاريخ:  الجمعه ٢٣ أيلول ٢٠٢٢ - ١٣:٠٤
ضياء السيد ينتقد فيتوريا ويشكك في قدرات أيمن عبدالعزيز

ضياء السيد ينتقد فيتوريا ويشكك في قدرات أيمن عبدالعزيز

موقع كل يوم - كتب- لؤي محمد

أكد ضياء السيد، المدرب العام السابق لمنتخب مصر، أنه كان يتمنى أن يكون العنصر المصري في الجهاز الفني للفراعنة بقيادة البرتغالي روي فيتوريا 'قويًا'، حسب وصفه.

وتولى السيد منصب المدرب العام لمنتخب مصر ضمن الجهاز الفني السابق للفراعنة الذي كان يقوده البرتغالي كارلوس كيروش، حيث فشل الفريق معه في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، لتتم إقالة الجهاز بالكامل في أبريل الماضي.

وأعلن اتحاد الكرة في وقت سابق تعيين أيمن عبدالعزيز في منصب المدرب العام بجهاز فيتوريا.

ويخوض منتخب مصر مساء اليوم الجمعة أولى مبارياته تحت قيادة فيتوريا عندما يستضيف النيجر على ملعب 'الإسكندرية' في مباراة دولية ودية.

وقال السيد، في تصريحات لقناة 'أون تايم سبورتس 1'، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة، 'لم يكن يصح أن يضع فيتوريا شروطًا لاختيار المدرب العام المصري بجهازه المعاون وهو لم يدرب منتخبات من قبل، (القصة بقت دمها تقيل)'.

وأضاف 'كنت أتمنى أن يكون المدرب العام المصري في جهاز فيتوريا 'قويًا'، لأن البرتغالي سيحتاجه في حل المشكلات البسيطة قبل أن تتفاقم، مثل أزمة محمد عواد الأخيرة'.

وفي سياق مختلف، أوضح السيد 'لم نحصل على مستحقاتنا من اتحاد الكرة حتى الآن، وخالد الدرندلي (عضو المجلس) وعدني بحل المشكلة بداية أكتوبر المقبل'.

وأشاد السيد بعقلية محمد صلاح، قائد منتخب مصر، مشيرًا إلى أنه 'اكتسب خبرات كثيرة جدًا في الاحتراف، وأصبح لديه ثبات انفعالي كبير، وبات يعرف جيدًا كيف يتعامل مع النقد'.

وضرب المدرب مثالًا بقوله 'عندما كنا في الكاميرون خلال بطولة أمم أفريقيا، محمد صلاح عقد اجتماعًا مع لاعبي المنتخب وحدثهم عن كيفية التعامل مع 'الموبايل' كلاعبين محترفين'.

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1069 days old | 3,219,136 Egypt News Articles | 12,602 Articles in Oct 2022 | 2,221 Articles Today | from 25 News Sources ~~ last update: 7 min ago
klyoum.com