×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

مصرع شخصين في حادث تصادم بمحور «جوزيف تيتو» | صور

مصرع شخصين في حادث تصادم بمحور جوزيف تيتو صور
نشر بتاريخ:  الجمعه ١٣ أيار ٢٠٢٢ - ١٤:٥٠
مصرع شخصين في حادث تصادم بمحور جوزيف تيتو صور

مصرع شخصين في حادث تصادم بمحور «جوزيف تيتو» | صور

باسم دياب

لقي شخصين مصرعهم إثر تصادم سيارة ملاكي مع ميكروباص بمحور جوزيف تيتو، وبإخطار الأجهزة الأمنية انتقلت لمكان الحادث.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا بوقوع حادث تصادم بمحور جوزيف تيتو، على الفور انتقل رجال المباجث وسيارات الاسعاف وتبين أن الحادث وقع نتيجة تصادم سيارة ملاكي مع ميكروباص وأسفر عن مصرع شخصين .

وتم اتخاذ الاجراءات اللازمة والقانونية حيال الواقعة.

وفي سياق متصل، شهدت الطرق الرئيسية في محافظة القاهرة، صباح اليوم الجمعة، انتظام حركة المرور، وسط تواجد الخدمات المرورية للعمل على تنظيم حركة السيارات.

وسادت حالة من السيولة المرورية بميادين وشوارع وسط البلد، كما ظهرت سيولة في الحركة المرورية في الطريق المتجه إلى القاهرة الجديدة، وانتظمت حركة السيارات أعلى الكوبري الجديد المؤدي إلى كوبري أكتوبر ومدينة نصر.

وظهر انسياب في حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

ويشهد الطريق الدائري سيولة مرورية للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي، وكذلك الأمر للمتجه من المنيب وفي طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفي الاتجاه العكسي للقادم من المعادي، وشهد شارع التسعين الجنوبي بالتجمع الخامس، سيولة مرورية، أمام المتجه إلى الدائري الأوسطي وطريق العين السخنة.

مصرع شخصين في حادث تصادم بمحور جوزيف تيتو صورمصرع شخصين في حادث تصادم بمحور جوزيف تيتو صورمصرع شخصين في حادث تصادم بمحور جوزيف تيتو صورمصرع شخصين في حادث تصادم بمحور جوزيف تيتو صورمصرع شخصين في حادث تصادم بمحور جوزيف تيتو صورمصرع شخصين في حادث تصادم بمحور جوزيف تيتو صورمصرع شخصين في حادث تصادم بمحور جوزيف تيتو صور
مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 937 days old | 2,757,213 Egypt News Articles | 87,273 Articles in May 2022 | 2,578 Articles Today | from 25 News Sources ~~ last update: 3 min ago
klyoum.com