×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

الليلة| «مساء DMC» يقدم حلقة خاصة من مهرجان القاهرة للدراما

الليلة مساء DMC يقدم حلقة خاصة من مهرجان القاهرة للدراما
نشر بتاريخ:  الخميس ٢٢ أيلول ٢٠٢٢ - ١٩:٤٩
الليلة مساء DMC يقدم حلقة خاصة من مهرجان القاهرة للدراما

الليلة| «مساء DMC» يقدم حلقة خاصة من مهرجان القاهرة للدراما

موقع كل يوم - محمد عصام

يقدم برنامج مساء DMC للإعلامي رامي رضوان، حلقة خاصة اليوم الخميس، من مهرجان القاهرة للدراما، حيث يستضيف البرنامج كوكبة من النجوم المشاركين في المهرجان، والذين يتحدثون عن نجوم العمل الدرامي، وأهمية المهرجان في تطوير صناعة الدراما.

وتشهد الحلقة ظهور عدد كبير من النجوم المشاركين في المهرجان، وهم: أحمد بدير، دنيا سمير غانم، ياسمين رئيس، أكرم حسني، نرمين الفقي، أحمد السقا، فضلا عن ظهور الفنانة يسرا في فقرة خاصة برفقة الفنانة نيللي كريم، وعلي ربيع برفقة الفنان نجلاء بدر، والفنان جمال سليمان، أمير المصري، ومدير التصوير سامح سليم، والفنانة الكبيرة نادية الجندي، والفنانة درة.

وحضر المهرجان كل من الفنانة يسرا والهام شاهين ونيللي كريم وخالد سليم وشريف منير ونبيلة عبيد ونادية الجندي وداليا البحيري واخرون.

وأوضح الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أنهم اكتفوا في الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما بتقييم دراما رمضان الماضي فقط لضيق الوقت.

تضم لجنة تحكيم المهرجان، المخرجة إنعام محمد علي “رئيسة”، وبعضوية الموسيقار راجح داوود، السيناريست حاتم حافظ، النجمين أحمد السقا ومحمد ممدوح، مدير التصوير محسن أحمد، الناقدة خيرية البشلاوي، المخرج تامر محسن والفنانة صابرين.

وأكد د. أشرف زكي خلال المؤتمر الصحفي للمهرجان أن مسلسل “الاختيار” لن يدخل في منافسات المهرجان، حيث أنه عمل خارج جوائز المهرجان، وسيكرم صناعه عن مجمل الأجزاء الثلاثة.

وأشار زكي أن صابرين هي من اقترحت ترشيح د. يحيى الفخراني لكي يكون رئيس المهرجان في نسخته الأولى، وأوضح أن فكرة تقديم مهرجان جاءت بعد أن اتفق الفنانين أن يقفون على المشاكل التي توجهها الصناعة، ووجدوا أنه لا يوجد مهرجان رسمي للدراما، وأن هناك مهرجانات أخرى تعطي جوائز للفنانين دون آليات، لذا قرروا أن يتم تقديم مهرجاناً بلجنة تحكيم كبيرة، وأن تكون المخرجة إنعام محمد علي، هي رئيس لجنة التحكيم حيث أنها لا تعرف المجاملة.

 

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1059 days old | 3,186,342 Egypt News Articles | 82,764 Articles in Sep 2022 | 541 Articles Today | from 25 News Sources ~~ last update: 12 min ago
klyoum.com