×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

مسيرة غضب حاشدة لأبناء المربع الشرقي بالحديدة تندد بجريمة إحراق المصحف الشريف

مسيرة غضب حاشدة لأبناء المربع الشرقي بالحديدة تندد بجريمة إحراق المصحف الشريف
نشر بتاريخ:  الأربعاء ٢٥ كانون الثاني ٢٠٢٣ - ١٧:٣٧
مسيرة غضب حاشدة لأبناء المربع الشرقي بالحديدة تندد بجريمة إحراق المصحف الشريف

مسيرة غضب حاشدة لأبناء المربع الشرقي بالحديدة تندد بجريمة إحراق المصحف الشريف

موقع كل يوم - الثورة نت/ أحمد كنفاني

أحتشد أبناء مديريات المربع الشرقي بمحافظة الحديدة اليوم الاربعاء، في مسيرة غضب جماهيرية حاشدة تنديدا بحرق نسخة من المصحف الشريف من قبل متطرفين في السويد وهولندا تحت شعار 'يمن الإيمان يخرج غضبا ونصرة للقرآن'.

وردد المشاركون في المسيرة الهتافات والشعارات المعبرة عن الاستنكار والادانة والتعبير عن الموقف الإيماني والمبدئي في الدفاع عن الدين وكتاب الله عز وجل حتى يدرك العالم أجمع أن أحرار الأمة لن تسكت عن مثل هذه الممارسات العدائية.

حاثين الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم على اتخاذ خطوات جادة لرفض الممارسات الاستفزازية المعادية للإسلام والمسلمين والتي تغذيها المجاميع الصهيونية في الدول الغربية.

مؤكدين أن المساس بالمقدسات الإسلامية وفي مقدمتها المصحف الشريف يعد من الخطوط الحمراء الممنوع تجاوزها ولا ينبغي السكوت عنها.

مطالبين السويد وهولندا بتقديم اعتذار رسمي للمسلمين ومحاسبة من أقدموا على إحراق المصحف الشريف وضمان عدم تكرار ذلك مستقبلا.

وخلال المسيرة أعتبر وكيل المحافظة محمد حليصي، هذا الفعل الشنيع الذي تم على مرأى ومسمع من العالم تعد سافر واستفزاز لمشاعر المسلمين.

وأكد أن الشعب اليمني أصبح متسلح بالوعي بثقافة الجهاد والاستشهاد، وأن موازين القوى باتت تميل لصالح اليمن، وإذا لم يعوا فسيكونوا هم الخاسر الأكبر سواء كانت امريكا أو السعودية أو الإمارات أو عملائهم.

وأشاد بالخروج المشرف لابناء المربع الشرقي  في مسيرة غاضبة للتعبير عن الاستنكار والرفض للممارسات المسيئة للمقدسات الإسلامية من قبل أعداء الأمة.

وشدد على وجوب التحرك لمواجهة الأعمال العدائية التي تستهدف الأمة الإسلامية ومقدساتها.

وفي المسيرة التي حضرها عضو مجلس النواب ياسر مزرية، ووكيل المحافظة المساعد عامر مثنى عامر، ومساعد مدير الأمن للمديريات الشرقية قعوان شويان، ومدراء ومشرفي المديريات، ومسؤولي الإرشاد، أكد المشرف الاجتماعي بالمربع الشرقي الشيخ راجحي زليل، أن هذه الممارسات المشينة والمعادية للإسلام والمقدسات تعكس مدى الحقد والإجرام والانحطاط الأخلاقي الذي وصلت إليه حكومات الغرب الصهيونية العالمية.

وجدد التأكيد على التمسك الثابت بالقرآن الكريم .. داعيا الى المقاطعة الاقتصادية والسياسية ومحاسبة مرتكبي هذا الفعل المشين.

وعبر بيان صادر عن المسيرة، عن الغضب تجاه الإساءة للمقدسات الإسلامية والداعية لتفعيل سلاح المقاطعة واتخاذ مواقف جادة ورافضة للممارسات التي تطال أبرز المقدسات الإسلامية 'القرآن الكريم'.. موضحا أن تلك الممارسات المسيئة من قبل الكيان الصهيوني، تمثل استعداء واضحا للمقدسات الإسلامية مما يتطلب التصدي لها بمختلف الإمكانات والوسائل.

وجدد البيان التأكيد على الثبات في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن بكل الوسائل الممكنة.

وطالب الشعوب الإسلامية وأحرار العالم بتبني مواقف تمنع تكرار مثل تلك الإساءات والعمل على محاسبة الفاعلين ومن يقف وراءها.

ودعا البيان شعوب العالم الإسلامي إلى توحيد المواقف وتكثيف الضغوط لإصدار تشريعات تحرم الإساءة للدين الإسلامي الحنيف .. مؤكدا أن ما حدث سيزيد الشعب اليمني إيمانا وتمسكا وحبا وتضحية ووفاء للدين الإسلامي وكتاب الله ورسول الله الكريم.

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1185 days old | 1,013,008 Yemen News Articles | 30,622 Articles in Jan 2023 | 406 Articles Today | from 39 News Sources ~~ last update: 22 min ago
klyoum.com