×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

أبناء مديريات المربع الأوسط بالبيضاء يخرجون في مسيرة حاشدة تنديدا بجريمة إحراق نسخة من القرآن

أبناء مديريات المربع الأوسط بالبيضاء يخرجون في مسيرة حاشدة تنديدا بجريمة إحراق نسخة من القرآن
نشر بتاريخ:  الأربعاء ٢٥ كانون الثاني ٢٠٢٣ - ١٦:٠٦
أبناء مديريات المربع الأوسط بالبيضاء يخرجون في مسيرة حاشدة تنديدا بجريمة إحراق نسخة من القرآن

أبناء مديريات المربع الأوسط بالبيضاء يخرجون في مسيرة حاشدة تنديدا بجريمة إحراق نسخة من القرآن

موقع كل يوم - الثورة نت| محمد المشخر

خرج أبناء مديريات المربع الأوسط في محافظة البيضاء اليوم في بمسيرة جماهيرية حاشدة تنديدا 'بجريمة استهداف القرآن الكريم وإحراقه من قبل أعداء الإسلام بالسويد محذرة بأن هذا الاستهداف هو اعتداء مباشر على كل  مسلم ومسلمة غيور على دينه وتحت شعار (غضب شعب الإيمان )

وفي المسيرة الكبرى رفع المشاركون هتافات البراءة من أعداء الإسلام والمسلمين معربين عن سخطهم وغضبهم ضد من أقدموا على جريمة إحراق نسخة من المصحف الشريف في دولة السويد.

وردد المشاركون في المسيرة التي جابت مديرية السوادية، هتافات “يا صهيون الويل الويل..نفد الصبر وطفح الكيل”، و”دنماركي أو سويدي.. المخطط يهودي” و “غضب غضب غضب.. ضد اليهود يا عرب”.

وفي المسيرة الجماهيرية التي بحضور عضو مجلس الشورى الشيخ عبدالله صالح شيخ السقاف ومدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سرحان صالح سواد وعدد من مدراء عموم ومشرفي مديريات المربع الأوسط وعدد من قيادات المحلية والمكاتب التنفيذية و الأشرافية والقيادات التربوية والأمنية والعسكرية والثقافية والمشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية وحشود كبيرة من أبناء مديريات المربع الأوسط في محافظة البيضاء.

وتخللت المسيرة الجماهيرية الحاشدة كلمات غاضبة ومنددة لهذا العمل الإجرامي، أبرزها كلمة قيادة بمديرية السوادية من قبل المشرف الاجتماعي الشيخ صالح سالم الطاهري وكلمة للشيخ الثقافي طه حسين علي السوادي..أكدوا جميعاً أن الإساءة المستمرة للمقدسات الاسلامية أكبر دليل على الحقد التي تكنه أمريكا وإسرائيل ومن معهم على ٱمة الإسلام والمسلمين واستفزاز واضح لأكثر من مليار مسلم..

واعتبرو أن ما يحصل من استفزاز لمشاعر المسلمين اختبارا' لمدى صحوة وجاهزية الأمة العربية والأسلامية وغيرتها على مقدساتها.

واكدو أن القرآن الكريم هو النجاة والملاذ واستهدافه بمثابة اعلان حرب واضحه وصريحه على الإسلام والمسلمين ويستوجب التحرك تحركا' إسلاميا' لتاديب كل من يتطاول ضدهم ومقاطعت تلك الدول.

وجدد جميع المشاركين العهد والولاء للرسول الكريم وكتاب الله.

وفي نهاية المسيرة أشار بيان صادر عن المسيرة للاخ الذي ألقاه مدير الإرشاد بمديرية السوادية محمد المذاح، إلى أن قوى الطاغوت تسعى لنشر الثقافات والمفاهيم المغلوطة والضالة التي تسيئ لله تعالى وتؤثر على العلاقة الإيمانية به.

وأدان البيان، بأشد العبارات ما حصل في السويد من جريمة إحراق نسخ من كتاب الله تعالى، واعتبرها خطوة عدائية في مسلسل الحرب على الإسلام والمسلمين.

وأشار البيان، إلى أن قوى الكفر تسعى لنشر الإلحاد والشرك بالله والترويج له وللعقائد المسيئة لله تعالى، وتغييب الحق عن الحياة، وإبعاد الناس عن أنبياء الله ورسله، والعلاقة الإيمانية بهم.

ودعا البيان، الغرب إلى التحرر من الصهيونية اليهودية التي سيطرت عليهم وأذلتهم وأفسدتهم وأحكمت السيطرة عليهم بشكل تام واستعبدتهم إلى أبعد حد..داعياً قادة ومجتمعات الغرب للكف عن الإساءة لله تعالى، وأنبيائه، وخاتم الأنبياء والرسل محمد صلوات الله عليه وعلى آله.

كما دعا شعوب الأمة العربية والإسلامية للعمل على تشكيل رأي عالمي يحول دون تكرار هذه الانتهاكات بحق الإسلام ومقدساته، والتحرك الشعبي العملي للتصدي لكل من يتمادى أو تسول له نفسه المساس بالمقدسات..

وأكد البيان، ضرورة تحرك الأنظمة العربية والإسلامية للدفاع عن الإسلام ومقدساته واتخاذ إجراءات حاسمة ضد من ينتهك المقدسات..مشيرا إلى أن ما يشهده الغرب من ممارسات عدائية متكررة ضد المقدسات الإسلامية يعكس إفلاسهم الأخلاقي والسياسي.

وحمل البيان، حكومة السويد تبعات هذه الجريمة النكراء، كونها من سمحت بتنظيم هذه المظاهرة..مطالباً بتقديم اعتذار رسمي للمسلمين، ومحاسبتهم

تخللت المسيرة الجماهيرية تقديم العديد من القصائد شعرية معبرة عن عظمة كتاب الله وتعمد الأعداء للأساءة لكتاب الله للشاعر علي حسين الشبيلي والشاعر هرمز السقاف والشاعر الشاب سواد عبدالقادر صلاح نالت استحسان الجميع

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1185 days old | 1,012,986 Yemen News Articles | 30,600 Articles in Jan 2023 | 384 Articles Today | from 39 News Sources ~~ last update: 9 min ago
klyoum.com