×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في حجة

تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في حجة
نشر بتاريخ:  السبت ١٤ أيار ٢٠٢٢ - ١٣:٣٥
تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في حجة

تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في حجة

حجة - سبأ :

دشن محافظ حجة هلال الصوفي ووكيل وزارة التربية لقطاع التدريب والتأهيل محمد غلاب، اليوم اختبارات الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021 - 2022 بالمدينة والمديريات .

واطلع الصوفي وغلاب ومعهما مديري مكتبي التربية والتعليم بالمحافظة علي القطيب والمدينة عصام الوزان، على سير الاختبارات في مدرستي الشهيد الصماد وأروى واستمعوا إلى شرح حول سير الاختبارات.

وثمن محافظ حجة الجهود المبذولة في الإعداد للاختبارات وتنفيذها وفقاً لنظام الأتمتة .. لافتا إلى ما يمثله هذا النظام من إنجاز تربوي ونقلة نوعية في الاختبارات رغم الظروف التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

وأشاد بجهود مكتب التربية والتعليم وكوادر القطاع التربوي بالمحافظة في الإعداد وتنفيذ الاختبارات في موعدها المحدد .. مؤكدا الحرص على إنجاح اختبارات الشهادة العامة وتذليل أي صعوبات تواجهها.

من جانبه اعتبر الوكيل غلاب إجراء الاختبارات للعام الثالث بنظام الأتمتة ووصول العام الدراسي إلى هذه المرحلة انجازاً تربوياً كبيراً وقفزة نوعية سيما في ظل العدوان والحصار.

وأشاد بالجهود التي يبذلها القطاع التربوي بالمحافظة في سبيل إنجاح العملية التعليمية.. داعيا أولياء الأمور لتهيئة الاجواء للطلاب بما يمكنهم من أداء الاختبارات وتتويج عامهم الدراسي بالنجاح.

من جانبه أوضح مدير مكتب التربية بالمحافظة أنه تقدم للاختبارات 15 ألفاً و379 طالباً وطالبة موزعين على 138 مركزا في عموم المديريات..

وأكد دور حوسبة الاختبارات في الحد من ظاهرة الغش والإسهام في دقة وسرعة عملية التصحيح وتقدير ورصد الدرجات واختصار الجهد والوقت والتكلفة وتجنب الأخطاء الفنية.

حضر التدشين مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة مراد شلي ومساعد مدير الأمن العقيد قاسم قواره والفريق الوزاري المشرف على الاختبارات ونائبي مدير مكتب التربية جمال الغشيمي والمؤسسة المحلية للمياه إبراهيم صعصعة وامين محلي المدينة فارس السنور وعدد من القيادات والكوادر التربوية.

الى ذلك اطلع مديرو المديريات على سير الاختبارات في عدد من المراكز، واستمعوا من مديري التربية إلى شرح حول مستوى الإعداد والتجهيز للاختبارات.

وأكدوا الاستعداد لتذليل الصعوبات التي تواجه سير الاختبارات.. حاثين الطلاب على بذل الجهد والتركيز لتكليل عامهم الدراسي بالنجاح.

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 935 days old | 722,798 Yemen News Articles | 24,152 Articles in May 2022 | 121 Articles Today | from 38 News Sources ~~ last update: 3 min ago
klyoum.com