اخبار السعودية
موقع كل يوم -مباشر
نشر بتاريخ: ٢٤ حزيران ٢٠٢٦
الرياض- مباشر: أجرى الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، وزير الخارجية السعودي، اتصالًا هاتفيًا مع وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، تناول آخر مستجدات المفاوضات بين إيران والولايات المتحدة والتقدم المحرز في تنفيذ التفاهمات المتفق عليها بين الجانبين.
كما بحث الوزيران تطورات الأوضاع الإقليمية والقضايا ذات الاهتمام المشترك.
وأكد الجانبان أهمية مواصلة الجهود الرامية إلى تعزيز الحوار ودعم الحلول الدبلوماسية بما يسهم في تحقيق الأمن والاستقرار ويخدم مصالح دول وشعوب المنطقة.










































