×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تفاعل واسع على فيديو "عدم انحناء" رأس محمد بن سلمان بمراسم تركيا والأردن

تفاعل واسع على فيديو عدم انحناء رأس محمد بن سلمان بمراسم تركيا والأردن
نشر بتاريخ:  الخميس ٢٣ حزيران ٢٠٢٢ - ٠٩:٣٤
تفاعل واسع على فيديو عدم انحناء رأس محمد بن سلمان بمراسم تركيا والأردن

تفاعل واسع على فيديو "عدم انحناء" رأس محمد بن سلمان بمراسم تركيا والأردن

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وصور من مراسم استقبال ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان في كل من الأردن وتركيا، وسط تفاعل واسع على ردة فعل الأمير.

وأبرز نشطاء 'عدم انحناء' رأس الأمير خلال تسلم قلادة الحسين بن علي من قبل العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني بن الحسين أو أمام العلم التركي وحرس الشرف خلال المراسم المقامة.

وكان ولي العهد السعودي غادر العاصمة التركية أنقرة عائدا إلى المملكة بعد زيارة قصيرة استغرقت بضع ساعات، وكان في وداعه الرئيس التركي، وقد أصدر البلدان بيانا مشتركا تزامن مع اختتام الزيارة.

اقرأ أيضا: الزمالك يوضح موقفه من مفاوضات ضم "السومة"

ووصل الأمير محمد بن سلمان إلى تركيا قادما من الأردن الذي وصل إليه مساء الثلاثاء وغادره عصر الأربعاء، بعد أن زار مصر التي وصلها مساء الإثنين وغادرها الثلاثاء.

وبعث ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، يوم الأربعاء، برقية شكر، للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، لدى مغادرته أنقرة بعد زيارة رسمية، بحسب وكالة الأنباء السعودية 'واس'.

وكان نص البرقية: 'صاحب الفخامة الرئيس رجب طيب أردوغان حفظه الله رئيس جمهورية تركيا، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: يطيب لي وأنا أغادر بلدكم الشقيق أن أعرب لفخامتكم عن بالغ امتناني وتقديري لما لقيته والوفد المرافق من حسن الاستقبال وكرم الضيافة'.


مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 975 days old | 980,169 Saudi Arabia News Articles | 1,347 Articles in Jul 2022 | 537 Articles Today | from 35 News Sources ~~ last update: 28 min ago
klyoum.com