×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

سر سؤال "كيف النومة أمس؟" الذي وجهه أمير قطر لوزير الرياضة السعودي!

سر سؤال كيف النومة أمس؟ الذي وجهه أمير قطر لوزير الرياضة السعودي!
نشر بتاريخ:  الخميس ٢٤ تشرين الثاني ٢٠٢٢ - ١٨:٣٤
سر سؤال كيف النومة أمس؟ الذي وجهه أمير قطر لوزير الرياضة السعودي!

سر سؤال "كيف النومة أمس؟" الذي وجهه أمير قطر لوزير الرياضة السعودي!

موقع كل يوم - وبحسب الفيديو، قال أمير قطر لوزير الرياضة السعودي: 'كيف النومة أمس؟'، قبل أن ينتابهما الضحك سويا، وذلك في إشارة إلى فرحة فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني، بهدفين لواحد، في افتتاح مشوار الفريقين في نهائيات كأس العالم 2022، التي تقام في قطر.

أنتظر من يوقظني

وخلال اللقاء الذي رصدته 'وطن'، فقد أعرب وزير الرياضة السعودي عبد العزيز بن تركي الفيصل عن سعادته الغامرة بفوز المنتخب السعودي في المباراة، قائلا: 'أنتظر من يوقظني، لقد كانت نتيجة لا تصدق، لكن الفريق لعب بشكل جيد جدا واستعددنا لمدة ثلاث سنوات لهذا اليوم. المدرب قام بعمل مذهل، وهناك انسجام بين لاعبي الفريق وتسود مشاعر جيدة بسبب تحقيق هذه النتيجة'.

فرحة عربية وإسلامية

كما أشار الوزير السعودي إلى فرحة الشعوب العربية والإسلامية بالفوز، موضحا أن الفرحة لم تقتصر على السعوديين فقط.

وفي إشارة للأداء المتميز لـ'الأخضر'، قال الوزير السعودي إنه كان هناك الكثير من الانتقادات التي تم توجيهها للمنتخب خلال فترة الإعداد لكأس العالم، إلا أنه بعد أداء الفريق الأخير لا يمكن لأحد أن يتذمر.

الاستثمار السعودي في الرياضة

وتابع قائلا: 'استثمرنا كثيرا في الرياضة خلال الأعوام القليلة الماضية وظهرت نتيجة هذا. لقد أعدنا بناء الرياضة في المملكة لجعلها احترافية مثل أي مكان في العالم'، مشيرا إلى التوسع في مختلف الرياضات التي لم يلعبها السعوديون سابقا واستمرار المجهودات للاستثمار بشكل مناسب ووفق المعايير الدولية لتطوير الرياضة في المملكة، وذلك في إشارة لفرق الأداء بين لاعبي المنتخب السعودي الذين يلعب أغلبهم بالدوري المحلي والمنتخب الأرجنتيني الذي يحترف أغلب لاعبيه في أوروبا.

النقد للمنتخب أتى بثماره

وأضاف: 'لقد فاجئنا الجميع ويا لها من مفاجأة…كان الأمر لا يصدق، أنا سعيد لأن كل المجهودات التي قمنا بها والتضحيات التي قدمها اللاعبون خلال الأعوام القليلة الماضية وكل النقد حول الكرة السعودية آتي ثماره بالأمس بظهور أداء من طراز عالمي'.

وعن توقعاته لأداء المنتخب في المباريات القادمة، أعرب عن أمله بالتأهل للجولة المقبلة والاستمرار بنفس الأداء، مؤكدا على استعداد الفريق بشكل جيد، موضحا أنه 'لا نعلم إلى أين سنصل'.

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1128 days old | 1,172,043 Saudi Arabia News Articles | 2,154 Articles in Dec 2022 | 69 Articles Today | from 35 News Sources ~~ last update: 10 min ago
klyoum.com