×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

وزير الرياضة: لن نتقدم بملف استضافة كأس العالم 2030

وزير الرياضة: لن نتقدم بملف استضافة كأس العالم 2030
نشر بتاريخ:  الخميس ٢٤ تشرين الثاني ٢٠٢٢ - ٢٠:١٩
وزير الرياضة: لن نتقدم بملف استضافة كأس العالم 2030

وزير الرياضة: لن نتقدم بملف استضافة كأس العالم 2030

موقع كل يوم - أكد وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل أن المملكة العربية السعودية لن تتقدم بملف لاستضافة بطولة كأس العالم 2030.

وأوضح خلال مقابلة تلفزيونية مع المذيعة بيكي اندرسون على قناة CNN «ليس لدينا عرض الآن للبطولة في 2030.. نركز على تقديم عرض لاستضافة بطولة آسيا للسيدات 2026، وتقديم عرض لكأس آسيا 2027 للرجال».

وإجابة على سؤال حول ظهور ميسي كوجه للسياحة في المملكة، أبان الأمير عبد العزيز: «أعتقد أننا فاجأنا الجميع، ويا لها من مفاجأة، كان أمرا لا يُصدق، وأنا سعيد حقا لأن كل الجهود التي بذلناها وكل التضحيات التي قدمها اللاعبون في العامين الماضيين وجميع الانتقادات التي جاءت حول كرة القدم السعودية وكل هذه الأشياء قد آتت أكلها».

وتابع: «أنا لست وزير السياحة لذا لا أعرف ما هي الصفقة لكن وجود ميسي كوجه للسياحة كان شيئا إيجابيا. أعتقد أنه ذهب للسعودية عدة مرات. التقيت به في السعودية أيضا. السعودية ترحب بالعالم، لذا، تعال وقم بزيارة السعودية..».

ورحب بقدوم كريستيانو رونالدو، وقال إنه لا يعلم عن خلفية ما يدور في الأخبار حول العرض المقدم لكريستيانو رونالدو ليلعب في السعودية؛ «لا أعرف عن خطط رونالدو المستقبلية.. ولكن لم لا؟ فلدينا دوري قوي وسبعة لاعبين أجانب ولاعب واحد على دكة البدلاء، ونأمل أن نزيد ذلك، وتلعب فرقنا في المستوى الأعلى في آسيا، وكرة القدم قوية في السعودية».

وأشار وزير الرياضة إلى أن المملكة تجهز الملاعب والبنية التحتية من أجل استضافة الأحداث الرياضية الكبيرة.

وأعرب الفيصل عن سعادته الغامرة بفوز المنتخب السعودي على منتخب الأرجنتين في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة بنتيجة 2/1.

ويتصدر الأخضر مجموعته بـ 3 نقاط وبفارق نقطتين عن المكسيك، وبولندا، وسيلتقي مع المنتخب البولندي بعد غد (السبت) في الجولة الثانية، ويكفيه الفوز لضمان تأهله لدور الـ16 للمرة الثانية في تاريخه.

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1128 days old | 1,172,049 Saudi Arabia News Articles | 2,160 Articles in Dec 2022 | 75 Articles Today | from 35 News Sources ~~ last update: 25 min ago
klyoum.com