×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

«ديليفرو» تطلق عضوية «ديليفرو بلس»

 ديليفرو تطلق عضوية ديليفرو بلس
نشر بتاريخ:  السبت ١٤ أيار ٢٠٢٢ - ٢٠:٠٠
 ديليفرو تطلق عضوية ديليفرو بلس

«ديليفرو» تطلق عضوية «ديليفرو بلس»

عقدت ديليفرو الكويت شراكة مع العديد من الشركات المحلية لمكافأة عملائها بعضوية ديليفرو بلس المجانية، وهي خدمة عضوية جديدة تتيح للأعضاء الحصول على توصيل مجاني غير محدود من جميع المطاعم والمقاهي ومحلات البقالة، وأبرم كل من بنك وياي، وبنك الخليج، وأوريدو نجوم، وبيت التمويل الكويتي - مكافآت بيتك، وزين، شراكة مع ديليفرو لمنح اشتراكات 'ديليفرو بلس' القيّمة لمدة 3 أشهر، لمكافأة العملاء الحاليين والجدد.

في الشهر الماضي، أطلقت ديليفرو خدمة ديليفرو بلس، وهي خدمة عضوية جديدة تتيح للأعضاء الحصول على توصيل مجاني غير محدود لجميع الأطعمة والقهوة والبقالة على الطلبات بقيمة 5 د.ك أو أكثر، مقابل 3.500 د.ك شهريا فقط، ويوفر ديليفرو بلس للأعضاء فرصة التوفير على مدار العام، خاصة للعملاء الذين يستمتعون بالطلب من المطاعم والشركات المحلية.

وقالت المديرة العامة لشركة ديليفرو في الكويت سهام الحسيني: 'تتيح ديليفرو بلس للعملاء الاستفادة من العروض الترويجية والمكافآت والعروض الحصرية من مطاعمهم المفضلة، مع توفير المال على مدار العام، ونحن متحمسون لجميع شراكاتنا مع الشركات هذا العام، وسعيدون بهذه الفرصة التي سمحت لنا بتوسيع مكافآت ديليفرو بلس لأكبر عدد ممكن من الأشخاص، ونأمل أن يستفيد عملاؤنا من الشركات من عضوياتهم في خدمة بلس الجديدة، وأن يستمتعوا بالطلب من أفضل المطاعم والشركات المحلية المتوفرة في الكويت'.

الجدير بالذكر أن إطلاق الخدمة الجديدة يأتي كجزء من التزام ديليفرو الكويت المستمر بتعزيز تجربة العملاء وصناعة الأغذية المحلية، ويستفيد مشتركو خدمة بلس أيضا من عروض المطاعم الحصرية في مناطقهم.

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 940 days old | 370,329 Kuwait News Articles | 14,125 Articles in May 2022 | 29 Articles Today | from 27 News Sources ~~ last update: 6 min ago
klyoum.com