1

أخبار كل يوم

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا: عودة معتادة تمنح سولشاير رقما قياسيا وتؤجل تتويج السيتي

مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا: عودة معتادة تمنح سولشاير رقمًا قياسيًا وتؤجل تتويج السيتي

نشر بتاريخ:  الأحد ٩ أيار ٢٠٢١ - ١٩:١٦
مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا: عودة معتادة تمنح سولشاير رقما قياسيا وتؤجل تتويج السيتي

مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا: عودة معتادة تمنح سولشاير رقمًا قياسيًا وتؤجل تتويج السيتي

حقق مانشستر يونايتد انتصارًا مستحقًا خارج قواعده على أستون فيلا بنتيجة 3-1 في مباراة ضمن الجولة 35 من البريميرليج.

وقلب الشياطين الحمر تأخرهم في النتيجة إلى فوز ليحرم جاره وغريمه، مانشستر سيتي، من التتويج مبكرًا بـ لقب الدوري، ويتأجل الإنتظار ليوم الثلاثاء (عندما يلعب مانشستر يونايتد مجددًا، ضد ليستر سيتي).

وأنهى أصحاب الأرض الشوط الأول متقدمين بهدف نظيف من توقيع بيرتراند تراوري.

وأنتفض الضيوف في الشوط الثاني وسجلوا هدفين سريعين عن طريق برونو فيرنانديز (من ركلة جزاء) ومايسون جرينوود في الدقيقتين 52 و56.

وقبل نهاية المباراة بـ 3 دقائق سجل المهاجم إيدنسون كافاني الهدف الثالث للشياطين الحمر.

وتلقى مهاجم أستون فيلا، أولي واتكينز، الإنذار الثاني في الدقيقة قبل الأخيرة من المباراة ليتعرض للطرد.

رجل المباراة:

حصل لاعب الوسط البرتغالي برونو فيرنانديز على أعلى تقييم من موقع سوفا سكور بعد اداء رائع من نجم مانشستر يونايتد.

برونو سجل هدفًا، وربح 5 إلتحامات أرضية، وسدد في 4 مناسبات، وصنع 3 فرص للتهديف.

ما الذي تعنيه المباراة للفريقين:

مانشستر يونايتد حافظ على موقعه في جدول الترتيب في المركز الثاني برصيد 70 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن المتصدر، مانشستر سيتي، الذي لعب مباراة أزيد من الشياطين الحمر.

أستون فيلا تلقوا خسارتهم ال14 هذا الموسم ليتجمد رصيد الفريق عند 48 نقطة في المركز ال11، وينتهي عمليًا حلم الفريق في التأهل الأوروبي في الموسم القادم.

أبرز الأرقام والإحصائيات:

- برونو فيرنانديز سجل ضد أستون فيلا في جميع المباريات ال3 التي لعبها ضدهم في البريميرليج، مع تسجيل جميع أهدافه من ركلات الجزاء.

- برونو فيرنانديز سجل 13 ركلة جزاء في مختلف البطولات خلال هذا الموسم - رقم قياسي للأهداف من ركلات الجزاء للاعب من مانشستر يونايتد في موسم واحد.

- هذه هي ركلة الجزاء رقم 113 في البريميرليج هذا الموسم - رقم قياسي في موسم من المسابقة (الرقم السابق كان 112 ركلة في موسم 2006/2007).

- برونو فيرنانديز سجل 27 هدفًا في مختلف البطولات هذا الموسم، رقم لم يحققه أي لاعب وسط مع نادي من البريميرليج منذ فرانك لامبارد مع تشيلسي في موسم 2009/2010 (27 ايضًا).

- برونو فيرنانديز سجل اليوم هدفه رقم 25 في مسيرته بالبريميرليج (مع مباراته رقم 48 في المسابقة)، ليصبح رابع أسرع لاعب من مانشستر يونايتد يصل إلى 25 هدفًا في المسابقة بعد روبن فان بيرسي (35 مباراة)، روود فان نيستلروي (39) ودوايت يورك (41).

- مايسون جرينوود سجل هدفه رقم 16 في مسيرته بالبريميرليج، ليصبح أفضل مراهق (أقل من 20 عامًا) هداف في تاريخ مانشستر يونايتد خلال تاريخ المسابقة، متجاوزًا الرقم السابق بأسم واين روني (15).

- تم تغيير هاري ماجواير للمرة الأولى في مسيرته مع مانشستر يونايتد في البريميرليج بعد أن كان لعب كل الدقائق في المباريات ال71 السابقة بقميص الشياطين الحمر، منذ أول مباراة له مع الفريق في أغسطس 2019.

- إيدنسون كافاني اشترك في تسجيل 10 أهداف في أخر 7 مباريات مع مانشستر يونايتد (سجل 8 وصنع 2)، وعادل اليوم الرقم القياسي لنادي مانشستر يونايتد كأفضل هداف من على مقاعد البدلاء في البريميرليج (5: مناصفة مع تشيشاريتو في موسم 2010/2011 وأولي جونار سولشاير في موسم 1998/1999).

- مانشستر يونايتد فاز بـ 10 مباريات في البريميرليج هذا الموسم كان تأخر في نتيجتها اولًا .. رقم قياسي غير مسبوق لنادي في موسم من المسابقة.

- أستون فيلا لعب اليوم 22 مباراة متتالية ضد مانشستر يونايتد في الدوري بدون تحقيق الفوز، منذ الفوز بنتيجة 3-1 في أغسطس 1995 .. رقم قياسي سلبي غير مسبوق للنادي على مستوى نتائجه ضد فريق واحد في مشاركاته بالدرجة الممتازة الإنجليزية.

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
موقع كل يوم