×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

توكيل صيني جديد في مصر... تعرف عليه

توكيل صيني جديد في مصر... تعرف عليه
نشر بتاريخ:  الجمعه ٢٤ حزيران ٢٠٢٢ - ٠٠:٢٧
توكيل صيني جديد في مصر... تعرف عليه

توكيل صيني جديد في مصر... تعرف عليه

مع كثرة الطلب على السيارات الصينية في السوق المصرية، وثقة العميل المصري في بعض شركات السيارات الصينية، أصبحت مصر قلعة لجذب هذه الشركات، وخصوصاً إذا كانت تحقق مبيعات جيدة في منطقة الخليج العربي.

وخلال الفترة الماضية، تم الإعلان عن العديد من شركات السيارات الصينية الجديدة في السوق المصرية، مع طرح سيارات جديدة لشركات تتواجد بالفعل في السوق المصرية.

وعلمت «الوطن»، من مصادرها، اقتراب دخول ماركة سيارات صينية تُطرح لأول مرة في السوق المصرية، وهي شرك GAC، التي تُصنف كشركة سيارات فارهة صينية، بحسب التصنيف الصيني للسيارات.

اقرأ أيضا: المتكاملة تُنفذ أعمالاً بفندق فورسيزون العاصمة الإدارية بـ10 ملايين جنيه

كما أضافت المصادر، أن سيارات GAC وصلت إلى الميناء بالفعل، وسيتم الإفراج عنها بالكامل بعد سداد المستحقات المالية، تمهيدا لإطلاقها في السوق المصرية عن قريب.

كما علمت «الوطن»،أن كل السيارات التي تتواجد في الميناء هي سيارات كروس أوفر من الفئة المدمجة، في حين أن GAC توفر في المملكة العربية السعودية 5 سيارات كروس أوفر وميني فان.

وسيوفر الوكيل الحصري لشركة GAC في مصر قريبا، سيارات الكروس أوفر، التي منها GS3، وهي سيارة كروس أوفر مدمجة الحجم، جرى الإعلان عنها بشكلها الحالي في العام الماضي 2021،كما سيتم توفير سيارات كروس أوفر أخرى، وهي GS4 وأيضا GS5، وسيتم توفير السيارات بمحركات تربو سعة 1.5 لتر و1.3 لتر.

ستتوفر محركات تنفس طبيعي وتربو في سيارات جي ايه سي وهي ك1.3 لتر تربو يولد قوة 135 حصان وعزم 202 نيوتن متر، بالإضافة إلى 1.5 لتر تيربو يولد قوة 166 حصان وعزم 265 نيوتن متر.

اقرأ أيضا: الفنار للمقاولات تفوز بتنفيذ أعمال بمشروع في الساحل الشمالي بـ60.2 مليون جنيه

توكيل صيني جديد في مصر... تعرف عليهتوكيل صيني جديد في مصر... تعرف عليهتوكيل صيني جديد في مصر... تعرف عليه
مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 975 days old | 2,898,102 Egypt News Articles | 7,181 Articles in Jul 2022 | 955 Articles Today | from 25 News Sources ~~ last update: 3 min ago
klyoum.com