×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

نقل حفل مهرجان القاهرة للدراما الليلة على DMC

نقل حفل مهرجان القاهرة للدراما الليلة على DMC
نشر بتاريخ:  الأربعاء ٢١ أيلول ٢٠٢٢ - ١٤:٠٣
نقل حفل مهرجان القاهرة للدراما الليلة على DMC

نقل حفل مهرجان القاهرة للدراما الليلة على DMC

موقع كل يوم - محمد طه

تنقل شبكة قنوات DMC عبر شاشاتها اليوم فعاليات حفل مهرجان القاهرة للدراما في نسخته الأولى.

وسيتم بث فعاليات المهرجان حصرياً على شاشة قناة DMC، كما يتم نقل الحفل أيضا عبر اثير إذاعة راديو 'ميجا FM' الراعي الإذاعي الرسمي لمهرجان 'القاهرة للدراما' في نسخته الأولى.

ويمنح المهرجان فرصة المشاركة لأى مسلسل مصري من إنتاج شركة مصرية، أو تدور أحداثه فى مصر، أو الممثلين من المصريين حتى وإن كان من إنتاج شركة غير مصرية، وذلك فى عدة فئات هي أفضل مسلسل، أفضل مسلسل كوميدى، أفضل مخرج، أفضل ممثل، أفضل ممثلة، أفضل ممثل دور ثان، أفضل ممثلة دور ثان، أفضل ممثل صاعد، أفضل ممثلة صاعدة، أفضل مؤلف، أفضل تصوير، أفضل ديكور، أفضل موسيقى تصويرية، وأفضل تتر.

وتتكون لجنة تحكيم مسابقة مهرجان القاهرة للدراما من نخبة من أفضل صناع الدراما فى مصر، برئاسة المخرجة القديرة إنعام محمد على، وبمشاركة السيناريست حاتم حافظ، والموسيقار راجح داوود، والفنان أحمد السقا، والفنان محمد ممدوح، ومدير التصوير محسن أحمد والناقدة خيرية البشلاوى، والمخرج تامر محسن، والفنانة صابرين.

ويطلق المهرجان فقرة خاصة بعنوان 'شكرًا أسعدتونا' وهى لحظة وفاء لجيل من العظماء، كما يوجد تكريم فنيين ومخرجين منفذين، بالإضافة لجائزة الإبداع، التي تمنحها النقابة لبعض الرواد، تقديرًا لمشوارهم في الحركة الفنية، ليس في مصر فحسب، لكن في الوطن العربي.

كما سيتم منح الفنان الكبير صلاح السعدني تكريما خاصا عن مجمل مشواره الفني يتسلمه نجله الفنان الشاب أحمد السعدني.

وتتشكل اللجنة العليا للمهرجان من نقيب المهن التمثيلية، ونقيب السينمائيين، وممثل عن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إضافة إلى أربعة عشر عضوًا يمثلون أركان العمل الدرامي.

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1067 days old | 3,214,205 Egypt News Articles | 7,671 Articles in Oct 2022 | 792 Articles Today | from 25 News Sources ~~ last update: 29 min ago
klyoum.com