×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

«التقنيات المتطورة» سمة تميز النسخة 54 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب

 التقنيات المتطورة سمة تميز النسخة 54 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب
نشر بتاريخ:  الأربعاء ٢٥ كانون الثاني ٢٠٢٣ - ١٧:٢٤
 التقنيات المتطورة سمة تميز النسخة 54 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب

«التقنيات المتطورة» سمة تميز النسخة 54 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب

موقع كل يوم - افتتح الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزاء، اليوم الأربعاء، فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب، بحضور عدد من المسؤولين والمعنيين بالحركة الثقافية والأدبية على مستوى العالم.

وقال رمضان المطعني، مراسل قناة القاهرة الإخبارية من معرض الكتاب، إن هذه النسخة من المحفل الثقافي الكبير، تشهد حضور العديد من دور النشر المصرية والأجنبية، كما أنها تعد النسخة الثانية تواليًا التي تشهد استخدامًا كبيرًا للتكنولوجيا والتقنيات الحديثة بالمعرض.

وأشار إلى التقنيات الحديثة التي يعتمد عليها المعرض في نسخته الحالية؛ أبرزها منصة معرض الكتاب التي تقدم عددًا كبيرًا من الخدمات.

وذكر أن المنصة اجتذبت ملايين المستخدمين من خلال خدماتها التقنية، التي تشمل الحجز الإلكتروني للكتب والدفع المسبق لشرائها، فضلًا عن التعرف على مواعيد الندوات الخاصة في المعرض، التي يصل عددها 500 ندوة.

ويُقام معرض القاهرة الدولي للكتاب خلال الفترة من 25 يناير إلى 6 فبراير المقبل على أرض مركز مصر للمعارض الدولية.

ويشارك بالمعرض 1047 ناشرًا مصريًا وعربيًا وأجنبيًا من 53 دولة حول العالم من بينها بلدان تشارك للمرة الأولى بالمعرض مثل المجر ودومنيكان.

واختير الكاتب المصري الراحل صلاح جاهين والكاتب كامل كيلاني، ليكونا شخصية المعرض، وشخصية المعرض للأطفال هذا العام، كما يحضر الأردن ضيف شرف هذه النسخة.

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1193 days old | 3,642,818 Egypt News Articles | 16,448 Articles in Feb 2023 | 1,103 Articles Today | from 25 News Sources ~~ last update: 22 min ago
klyoum.com