×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

أميرة محمود تشارك برواية «فيكاريا مارتر» في معرض القاهرة الدولي للكتاب

أميرة محمود تشارك برواية فيكاريا مارتر في معرض القاهرة الدولي للكتاب
نشر بتاريخ:  الجمعه ٢٠ كانون الثاني ٢٠٢٣ - ١٣:١٠
أميرة محمود تشارك برواية فيكاريا مارتر في معرض القاهرة الدولي للكتاب

أميرة محمود تشارك برواية «فيكاريا مارتر» في معرض القاهرة الدولي للكتاب

موقع كل يوم - تشارك رواية «فيكاريا مارتر» للكاتبة الروائية أميرة محمود فتحي، والصادرة عن دار أوراس للنشر والتوزيع، في الدورة الـ 54 من معرض القاهرة الدولي للكتاب لهذا العام 2023.

تصنف رواية ڤيكاريا ماتر، كرواية اجتماعية تتناول الجريمة وتناقش أهم قضايا المجتمع أل وهي: قضية تجارة الأرحام وتجارة الأعضاء والإتجار بالبشر، وعلقت الكاتبة على غلاف الرواية قائلة: « شهورٌ مِن الركض خلف الحقيقة، الركض خلف المُجرِم الحقيقي في قضية ذات خيوط مُتشابكة التهمت بين شباكها الكثير مِن الخبايا الّتي لم تتوقع يومًا، إنَّ العدل والفقر متضادان دومًا فإذا ما وُجِد الفقر اعلم أنَّ العدل لم يعرف للأمر طريق، لقد كانت الأدلة الّتي وجِدت في مسرح الجريمة جميعها تؤدي إلىٰ مُجرمٍ واحِد، لكِننا لسنا بحاجة إلىٰ تِلك الأدلة الّتي عُثِرَ عليها في مسرح الجريمة.. نحن عطشىٰ لإقامة العدل وترسيخه وإعدام الدافِع الحقيقي لِتلك الجرائم».

يقام معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 54 هذا العام في الفترة من 25 يناير وحتي 6 فبراير المقبل، وذلك بمشاركة 53 دولة، بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس.

تشهد الدورة الـ 54 للمعرض مشاركة كل من: العراق، الكويت، الإمارات، الأردن، السعودية، لبنان، اليمن، فلسطين، البحرين، سوريا، سلطنة عمان، قطر، اليابان، الهند، ماليزيا، الصين، باكستان، نيبال، أذريبجان، روسيا. من أسيا.

ويشارك كل من: فرنسا، اليونان، إيطاليا، ألمانيا، إسبانيا، المجر، صربيا، الدومينيكيان، بلجيكا، أرمينيا، لاتفيا، النرويج، إيرلندا، إنجلترا، البرتغال.

كما تشهد الدورة الـ 54 لمعرض القاهرة الدولي اختيار المبدع الراحل صلاح جاهين كضيف شرف وكشخصية المعرض، وكاتب الأطفال كامل كيلاني شخصية معرض الطفل بوصفه رائدًا من رواد أدب الطفل ليس في مصر فقط وإنما في العالم العربي.

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1195 days old | 3,654,955 Egypt News Articles | 28,585 Articles in Feb 2023 | 233 Articles Today | from 25 News Sources ~~ last update: 6 min ago
klyoum.com