×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

دعاء قبل نتيجة الثانوية العامة 2022.. ونصائح للطلاب لاستقبالها

دعاء قبل نتيجة الثانوية العامة 2022.. ونصائح للطلاب لاستقبالها
نشر بتاريخ:  الجمعه ٥ أب ٢٠٢٢ - ١٤:٥٩
دعاء قبل نتيجة الثانوية العامة 2022.. ونصائح للطلاب لاستقبالها

دعاء قبل نتيجة الثانوية العامة 2022.. ونصائح للطلاب لاستقبالها

موقع كل يوم - نتيجة الثانوية العامة 2022

يتزايد البحث عن نص دعاء قبل نتيجة الثانوية العامة 2022 بساعات، من أجل ترديده خاصة في يوم الجمعة، أحب الأيام إلى الله سبحانه وتعالى، حيث جاء عن أبي هريرة -رضي الله عنه- أن النبي، صلى الله عليه وسلم، قال: «خير يوم طلعت عليه الشمس يوم الجمعة، فيه خُلق آدم وفيه أدخل الجنة وفيه أخرج منها ولا تقوم الساعة إلا في يوم الجمعة».

والبحث عندعاء قبل نتيجة الثانوية العامة 2022،يأتي في ظل حالة الخوف والقلق من الدرجات التي يفصلنا عن معرفتها ساعات قليلة، حيث أكدالدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن النتيجة يتماعتمادها رسميًا وإعلانها في الفترة من 1 إلى 7 أغسطس الجاري، وفقا لما جاء في تصريحات تلفزيونية.

أما عن نصدعاء قبل نتيجة الثانوية العامة 2022، يمكن ترديد تلك الكلمات، وهي:

- اللهم إني توكلت عليك وفوضت أمري إليك لا ملجأ ولا منجى إلا إليك.

-لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين، يا حي، يا قيوم برحمتك استغيث، رب اشرح لي صدري ويسّر لي أمري، واحلل عقدةً من لساني يفقه قولي

-اللهم إني عبدك وابن عبدك وابن أمتك ناصيتي بيدك ماضٍ فيَّ حكمك عدلٌ فيَّ قضاؤك أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحد من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تفتح عليَّ فتوح العارفين بحكمتك وأن تنشر عليَّ من خزائن رحمتك.

-اللهم تقبل هذا العلم مني واجعل كل حرف وكلمة أدرسها خالصة لوجهك الكريم ولا تجعلني أغتر بعلمي وقدراتي.

وبشكل عام، هناك بعض النصائح التي يمكن للطلاب اتباعها قبل الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس، منها الرضا بما قسمه الله والاستمرار في الدعاء قبل ساعات قليلة من الإعلان الرسمي، بجانب البدء في التفكير بالمجال المراد دراسته بعيدا عن المجموع وكليات القمة.

وتتيح «الوطن» لجميع الطلاب، إمكانية الاستعلام عن النتيجة وذلك عبر الدخول على الرابطnatega.elwatannews.comوتسجيل البيانات، ثم انتظار وصولها إليهم فور ظهورها.

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع

    Casa Pools

    * تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

    * جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

    موقع كل يوم
    1

    أخبار كل يوم

    lebanonKlyoum.com is 1020 days old | 3,050,091 Egypt News Articles | 53,466 Articles in Aug 2022 | 1,404 Articles Today | from 25 News Sources ~~ last update: 25 min ago
    klyoum.com