×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

موقع وزارة التربية والتعليم بوابة الثانوية العامة 2022

موقع وزارة التربية والتعليم بوابة الثانوية العامة 2022
نشر بتاريخ:  الجمعه ٥ أب ٢٠٢٢ - ١٨:٤٨
موقع وزارة التربية والتعليم بوابة الثانوية العامة 2022

موقع وزارة التربية والتعليم بوابة الثانوية العامة 2022

موقع كل يوم - يراقب الكثير من الطلاب وأولياء الأمور موقع وزارة التربية والتعليم بوابة الثانوية العامة 2022 عبر موقع جوجل البحثي للاستعلام عن درجاتهم في الامتحانات النهائية 2021-2022.

ويستعرض الدستور من خلال هذا التقرير رابط الاستعلام عن نتيجة طلاب الثانوي 2022، عبر الدستور وموعد الإعلان أسماء أوائل الشعب الدراسية واختبارات القدرات لطلاب الثانوية.

خصصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موقع إلكتروني يمكن من خلاله لطلاب الثانوي الاستعلام عن درجاتهم في الامتحانات النهائية للعام الدراسي الحالي 2022 من خلال هذا الرابط (من هنا) عن طريق إدخال البيانات المطلوبة بدقة في الخانات المخصصة لذلك.

يذكر أن الوزارة الوحيدة التي أدخلت النظام الرقمي لخدمة الطلاب وتقديم الخدمات التعليمة هى وزارة التربية والتعليم، حيث كانت تنشر نتائج طلاب الثانوية العامة عبر موقعها الإلكتروني من أكثر من 20 عاما، وذلك ليتمكن الطلاب وأولياء أمورهم من الحصول على درجات الامتحانات النهائية.

من ضمن خدمات موقع وجريدة الدستور لطلاب الثانوية العامة تخصيص رابط إلكتروني يمكن من خلال الحصول على درجاتهم في الامتحانات للعام الدراسي الحالي 2021-2022 وذلك بإتباع الخطوات التالية:-

يتم إرسال رسائل نصية للطلاب عبر هواتفهم المحمولة عقب اعتماد النتيجة رسميا من قبل الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، خلال المؤتمر الصحفي ويتم إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة في موعد أقصاه 48 ساعة.

موقع وزارة التربية والتعليم بوابة الثانوية العامة 2022وموقع اختبارات القدرات للطلاب حديث أولياء الأمور والطلاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الإلكترونية حاليا، حيث يمكن تسجيل بيانات الطلاب لخوض اختبارات القدرات من خلال هذا الرابط (من هنا) وإدخال كافة البيانات المطلوبة.

موعد انعقاد اختبار القدرات لطلاب الثانوية العامة 2022

موقع وزارة التربية والتعليم بوابة الثانوية العامة 2022 موقع وزارة التربية والتعليم بوابة الثانوية العامة 2022
مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1020 days old | 3,050,226 Egypt News Articles | 53,601 Articles in Aug 2022 | 1,539 Articles Today | from 25 News Sources ~~ last update: 11 min ago
klyoum.com