×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

منسقية المجلس الانتقالي بجامعة أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر

منسقية المجلس الانتقالي بجامعة أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر
نشر بتاريخ:  الثلاثاء ٢٢ تشرين الثاني ٢٠٢٢ - ٢٠:٢٠
منسقية المجلس الانتقالي بجامعة أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر

منسقية المجلس الانتقالي بجامعة أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر

موقع كل يوم - 4 مايو / خاص

عقدت الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي بجامعة أبين صباح اليوم اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر برئاسة الدكتور يسلم بالليل علوي طاهر رئيس المنسقية.

وفي مستهل الاجتماع ألقى رئيس الهيئة التنفيذية د. يسلم بالليل كلمة رحب فيها بأعضاء الهيئة التنفيذية ورؤساء منسقيات الكليات ونوابهم.

وقد تطرقت الهيئة في مناقشتها إلى عددٍ من المواضيع المدرجة في جدول أعمالها، وأهمها إقرار المحضر السابق بعد الوقوف على كافة تفاصيله، كما تطرق الاجتماع إلى اتخاذ جملة من القرارات والتوصيات.

واستمع المجتمعون إلى شرح مفصل قدمه رؤوساء دوائر الهيئات التنفيذية ورؤساء المنسقيات حول الفعاليات والأنشطة التي أقيمت في الشهر المنصرم، والأخرى الجاري تنفيذها، وتأتي هذه الفعاليات والأنشطة في ظل توصية رئيس المنسقية على ضرورة الحرص على انتقاء المواضيع ذات الأهمية، مع ضرورة إيلاء الجانب المجتمعي نصيب في تلك المجالات.

كما تطرق الاجتماع إلى تشكيل اللجان التحضيرية للاحتفال الجماهيري المقرر إقامته في مدينة زنجبار بمحافظة أبين يوم الأحد 29 نوفمبر الجاري بمناسبة ذكرى الاستقلال ألـ55 المجيدة.

وقد ناقش الاجتماع مهام اللجان التحضيرية التنظيمية والإعلامية والأمنية والخدماتية، وكيفية توزيع المهام بين الأعضاء لبدأ أعمال الترتيبات للإعداد والتحضير.

وقد باشرت اللجنة عملها بالترتيب والإعداد للفعالية، على حسب المهام الموزعة على أعضائها، والذي تضمن حشد منتسبي الجامعي من طلاب وأكاديمين، وموظفين بصورة تعكس مكانة المناسبة وما تمثله للجامعة ومنتسبيها.

كم شدد الاجتماع على أعضاء اللجنة على العمل بكل جهد لإنجاح هذا الحفل لتجهيز مختلف التفاصيل المطلوبة، وصولا إلى إخراجه بالمستوى المطلوب وبما يليق بالمناسبة العظيمة والمحافظة الباسلة.

كما خص الاجتماع بالشكر متبني فكرة اختيار محافظة أبين مكانا للمهرجان الاحتفالي بعيد الاستقلال ألـ 55 المجيد، الذي يحمل في طياته دلالات كثيرة، يأتي في مقدمتها تكريم المحافظة واحتفاء بانتصارها المؤزر على الإرهاب، وعلى نزع فتيل الفتنة، ووأد الخلاف بالتقارب الأخوي، والاصطفاف الجنوبي، يضاف إلى ذلك ما يحمله هذا الاختيار من وسطية مكانية للمحافظة، جسد الطائر الجنوبي المحلق بإجنحته الشرقية والغربية.

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1130 days old | 952,989 Yemen News Articles | 4,217 Articles in Dec 2022 | 48 Articles Today | from 39 News Sources ~~ last update: 12 min ago
klyoum.com