1

أخبار كل يوم

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

مؤسسة كهرباء الحديدة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

مؤسسة كهرباء الحديدة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف
نشر بتاريخ:  الخميس ١٤ تشرين الأول ٢٠٢١ - ١١:٠٤
مؤسسة كهرباء الحديدة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

مؤسسة كهرباء الحديدة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة/ يحيى كرد

نظمت المؤسسة العامة للكهرباء منطقة الحديدة أمسية خطابية وإنشادية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الفعالية أشاد محافظ محافظة  الحديدة محمد عياش قحيم بالإعداد والتنظيم الجيد لهذه  للأمسية بما يليق بمكانة المناسبة العظيمة على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم.. مشيرا الى ان ابناء الشعب اليمني لديهم ارتباط ايماني وثيق بخاتم الأنبياء والمرسلين منذ انطلاق فجر الإسلام، يتجسد ذلك من خلال الزخم الاحتفالي غير المسبوق الذي تشهده محافظة الحديدة والمحافظات الأخرى بذكرى مولد النور والهدى صل الله عليه وسلم.. داعيا المشاركين في الأمسية إلى التحشيد والمشاركة بالفعالية المركزية للمحافظة التي ستقام يوم الاثنين القادم بساحة الاحتفالات.

بدورهم اشارا وكيلا محافظة الحديدة احمد البشري وعلي قشر الى أن احياء ذكرى المولد النبوي الشريف يأتي ضمن  هويتنا الإيمانية وارتباطنا الوثيق بهذه المناسبات العظيمة في حياة أبناء الشعب اليمني.. منوهان إلى ان الحرية والعزة والكرامة لن تتحقق للأمة الا بالعودة الله وكتابه الكريم والسير على نهج سيد البشرية محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم.

وأشار البشري وقشر إلى أن ما تتعرض له المقدسات الإسلامية في فلسطين  من عبث من قبل الكيان الصهيوني هو نتيجة تخاذل الأمة تجاه دينها ورموزها مقدساتها.

لافتان  إلى الانتصارات العظيمة التي يحققها رجال الجيش واللجان في مختلف الجبهات والتي تتزامن  مع احتفالات الوطن بالمولد النبوي الشريف وبثورة ١٤ اكتوبر التي أخرجت الاستعمار البريطاني من جنوب الوطن..مؤكدان على ان الشعب اليمني لن يكون سهل المنال للمؤامرات التي تحاك ضده من قبل الأعداء.

وتطرقا إلى ما تتعرض له المحافظات الجنوبية المحتلة  من انتهاكات واختلالات أمنية وغير مسبوقة نتيجة الاحتلال السعودي الإماراتي الأمريكي الصهيوني لها،، داعيان ابناء الجنوب للانضمام خلف القيادة الثورية والسياسية حتى يتحقق النصر للوطن وطرد المحتل من كل شبر من ارض الوطن.

فيما استهل مدير عام المؤسسة بندر المهدي  كلمته التي ألقاها في الأمسية بتهنئة القيادة الثورية والسياسية والشعب اليمني بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف التي يحييها ابناء الوطن بتفاعل غير معهود..

وأشار إلى ان مولد الرسول الأعظم يمثل محطة تعبوية ايمانية متجددة..مؤكدا على أهمية ترسيخ الولاء لله ورسوله الكريم والاقتداء بسيرته في الصمود والثبات لمواجهة العدوان ومرتزقتهم حتى يتم دحرهم  من آخر شبر من ارض الوطن..

وأكد أن الزخم الاحتفالي بالمولد النبوي الشريف الذي يقام في مختلف مديريات محافظة الحديدة والوطن يغيظ أعداء الأمة ووكلائهم بالمنطقة..

بدوره  أشار رئيس جامعة دار العلوم الشرعية ومفتي المحافظة الشيخ محمد محمد مرعي إلى أهمية الاحتفال بذكرى مولد النور الهدى  وإظهار البهجة الفرح بهذه المناسبة والنعمة العظيمة التي خصها الله بها هذه الأمة.. مؤكدا على أهمية استغلال هذه المناسبة العظيمة في المساهمة بالتخفيف من معاناة الفقراء والمساكين من خلال تقديم المساعدة ومد يد العون لهم و التي كان المصطفى صلى الله عليه وسلم يعمل بها ويحث أصحابه عليها.

تخلل الفعالية أناشيد واو بريت لفرقة الشهيد صالح الصماد وقصيدة للشاعر ايوب الحشاش.

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع

Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم