اخبار تونس
موقع كل يوم -جريدة الشروق التونسية
نشر بتاريخ: ٢٦ حزيران ٢٠٢٦
أعلن اجيش الاحتلال عن إصابة ضابطين وجنديين في اشتباك قريب مع مسلحين في جنوب لبنان يوم أمس الخميس.
وذكر بيان الجيش أنه 'تم نقل جميع المصابين إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج الطبي اللازم، فيما تم إبلاغ عائلاتهم بالحادثة'.
ولم يذكر الجيش الإسرائيلي تفاصيل إضافية حول ظروف الاشتباك أو هوية المسلحين.

























