اخبار اليمن
موقع كل يوم -سبأ نت
نشر بتاريخ: ٢٢ حزيران ٢٠٢٦
صنعاء -سبأ:
بعث عضو المجلس السياسي الأعلى الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة الحاج مهدي حمود الوليدي .
وأشاد عضو المجلس السياسي في البرقية التي بعثها إلى نجل الفقيد الشيخ هاشم مهدي الوليدي وإخوانه مهدي وعبد الرقيب ومحمد وقحطان وإلى منصور هاشم الوليدي وإخوانه أحمد ونبيل ومجد ومعتصم وجميع آل الوليدي، بمناقب الفقيد وإسهامه في خدمة المجتمع وعطائه الخيري تجاه الآخرين ونهجه القويم في إصلاح ذات البين في محيطه الاجتماعي.
وعبر الدكتور بن حبتور، عن خالص العزاء والمواساة لأبناء الفقيد وأبناء عمهم هاشم الوليدي وجميع أفراد الأسرة وآل الوليدي كافة، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الراحل بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
' إنا لله وإنا إليه راجعون '.
إكــس













































